Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل الفنادق لقضاء عطلة خريفية رائعة في صلالة

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة صلالة من اجمل المدن التي تمتلك طبيعة ساحرة في بلاد الخليج العربي ، وفي هذا المقال نسلط الضوء على افضل فنادق صلالة في الخريف وفق تقرير مجلة بطوطة تعرف عليها

1

منتجع روتانا صلالة | إقامة فخمة وإطلالة خلابة

    8.5
جيد جدا

يوصف منتجع روتانا صلالة بأنه أفضل فندق في صلالة، ويقع شرق المدينة ويبعد قرابة 20 دقيقة عن مطار صلالة مع إطلالة مباشرة وخلابة على  البحر، يضم الفندق 400 غرفة وجناحا تمتاز بالرحابة والفخامة وهي مثالية للعائلات مع إطلالة مختلفة على البحر أو المسبح والقنوات المائية الجميلة التي تحيط بالفندق.

تملك الأجنحة غرفة جلوس منفصلة ويحوي بعضها غرفتين نوم وتصل مساحتها إلى 143 مترا مربعا وتمتاز بأثاث وديكور شرقي ساحر ودافئ، يوجد أيضا 4 مطاعم ومقاهي متميزة تقدم أشهى المأكولات العربية والهندية والآسيوية مع أماكن جلوس خلابة على الشاطئ، إضافة إلى مركز لياقة بدنية وسبا يضم غرف بخار وساونا، ومسبحين، وجلسات تدليك، ونادي ترفيهي للأطفال، وملاعب تنس.

2

فندق جويرا بوتيك | مناسب للعطلات الطويلة والقصيرة في موقع مميز

   
8.9
جيد جدا

يقع فندق جويرا بوتيك على مقربة من الفندق الأول في مارينا اليخوت المعروف بإسم “هوانا صلالة”، ويمتاز بنمط العمارة العربية التقليدية الخليجية، ويضم أكثر من 80 غرفة وجناحا وشقة فندقية مناسبة للعائلات والأزواج والشباب، تبدأ مساحة الغرف من 50 مترا مربعا وتمتاز بالأناقة والديكور العصري الحديث ويتمتع معظمها بإطلالة خلابة على المارينا.

يوفر الفندق أيضا شقق فندقية تتألف من غرفة إلى 3 غرف نوم مزوّدة جميعها بمطابخ كاملة وهي مناسبة للعطلات الطويلة وتصل مساحتها إلى 180 مترا مربعا، يوجد 3 مطاعم ومقاهي يغلب عليها المأكولات العربية وتمتاز بأجواء وديكورات أنيقة وإطلالة رائعة، إضافة إلى برك سباحة خارجية من ضمنها مسبح للأطفال، ومركز لياقة بدنية وساونا، والمساعدة في تنظيم رحلات بحرية للصيد والغوص وممارسة الرياضات المائية.

فندق حدائق صلالة | إقامة عملية بالقرب من الأسواق والمطاعم

 

   

8.4
جيد جدا

يقع فندق حدائق صلالة على “شارع الرباط” ضمن مجمّع ومركز التسوق والترفيه الأكبر في مدينة صلالة “صلالة جاردنس مول” الذي يضم الكثير من المتاجر العالمية والمطاعم وصالة سينما، ويُعد من أحدث فنادق صلالة، يضم أكثر من 160 غرفة وجناح استوديو وأخرى مثالية للعائلات الكبيرة.

تتألف الأجنحة من غرفة إلى 3 غرف نوم وهي مزوّدة بمطابخ صغيرة وتمتاز بديكور عصري مع لمسات شرقية أنيقة، يوجد أيضا 4 مطاعم ومقاهي تقدم مختلف الأطباق المحلية والعالمية، إضافة إلى مركز لياقة بدنية، وبركة سباحة على السطح، وغرفة بخار وساونا، وتأجير السيارات، مع خدمة التوصيل المجاني من وإلى مطار صلالة.

5

منتجع صلالة كراون بلازا | أماكن إقامة متنوعة ومطاعم ممتازة

    
7.9
جيد

يقع منتجع صلالة كراون بلازا على شاطئ “الدهاريز” ويبعد 10 دقائق بالسيارة عن مطار صلالة ومركز المدينة، ويمتاز بموقع رائع في واحة من الهدوء والحدائق الجميلة وعلى مقربة من شاطئ البحر، يوفر أنواعا مختلفة الأحجام من الغرف والأجنحة والفلل الفندقية الفخمة المناسبة للعائلات يتمتع معظمها بإطلالة خلابة على البحر، وتمتاز بأثاث وديكور عصري مع لمسات كلاسيكية، في حين تضم الأجنحة غرفة جلوس منفصلة وتحوي الفلل 3 غرف نوم ومطبخ كامل.

يوجد 5 مطاعم ومقاهي تمتاز بإطلالة خلابة وأجواء شرقية ورومانسية وتقدم مختلف المأكولات العربية والعالمية مع عروض موسيقية حية، ومركز لياقة بدنية، ومركز لياقة بدنية، وبركة سباحة خارجية.

7

صلالة هيلتون | إقامة فخمة وراقية في موقع هادئ

 

   

7.8
جيد

يقع فندق صلالة هيلتون على الشاطئ الغربي لمدينة صلالة، على شارع “السلطان قابوس” في موقع هادئ وقريب من مركز المدينة، ويضم أكثر من 140 غرفة وجناحا يتمتع معظمها بإطلالة رائعة على البحر، تبدأ مساحة الغرف من 42 مترا مربعا وتمتاز بأثاث وديكور عصري أنيق مع واجهات زجاجية عريضة وتملك الأجنحة غرفة جلوس منفصلة.

يوجد 5 مطاعم وبارات راقية تقدم مختلف المأكولات المحلية والعالمية وتمتاز بأجواء فخمة وأماكن جلوس خلابة وإطلالة ساحرة على البحر، إضافة إلى غرف للأعمال ومركز خدمات سكرتارية، ومركز لياقة بدنية، وشاطئ ومسابح خارجية، وخدمة مجالسة الأطفال عند الطلب.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …