بوليود باركس دبي تمتع زوارها بالطف الاجواء في لعبة «لاجان: لذّة النصر»

سفاري نت – متابعات

أعلن «بوليوود باركس دبي»، أول منتزه ترفيهي من نوعه يستعرض الأجواء الأصيلة والساحرة لأفلام بوليوود الشهيرة، عن احتفالية بلعبة الكريكيت الكلاسيكية خلال عطلة نهاية الأسبوع بما يضفي مزيداً من الانتعاش على أجواء صيف دبي. ويوجه المنتزه الدعوة لجميع الزوار للانضمام إلى «بوفان» وفريقه للعب ضد الفريق البريطاني في لعبة الكريكيت «لاجان: لذّة النصر» المستوحاة من الفيلم الشهير «لاجان».

تقع هذه اللعبة وسط قرية صغيرة اسمها «تشامبنير»، وتتيح للزوار قضاء وقت ممتع مع لعبة ركوب أفعوانية الشكل تستند إلى تجربة محاكاة حديثة رباعية الأبعاد، يختبر من خلالها الركاب مشاهد كرة كريكيت متحركة. وتوفر هذه اللعبة الرائعة التي تضم 40 مقعداً تجربة فريدة من نوعها تتيح للركاب فرصة اختبار لعبة الكريكيت عن قرب والاحتفال بهزيمة الفريق البريطاني بفوز نظيف وساحق.

كما تشتمل منطقة «لاجان» على مساحة للأطفال مصممة على غرار الأجواء الكرنفالية، حيث تحتوي على لعبة العجلة الدوارة ولعبة الخيول الدوارة وثلاث ألعاب كرنفالية مصغرّة تتيح الاستمتاع لجميع أفراد العائلة. كما يمكن للزوار في منطقة «راستك رافين»، الاستمتاع بالعرض البهلواني المذهل «دابانج»، والذي يتيح للزوار مشاهدة شخصية النجم الشهير سلمان خان في دور «شول بول باندي» وهو يواجه النيران لإنقاذ حبيبته من عصابة الأشرار.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالطبيعة الجذابة في بحيرة “دال” جوهرة شرينجر الهندية

سفاري نت – متابعات تبدو ولاية كشمير الهندية، وجهة  مثاليَّة للسائحين الباحثين عن طبيعة جذَّابة، وتحديدًا بحيرة “دال” المتمركزة في …