فندق ريكسوس باب البحر يقدم عروض حصرية للاطفال

سفاري نت – متابعات
أطلق فندق ريكسوس باب البحر في جزيرة المرجان برأس الخيمة عروضاً حصرية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 12 عاما حيث يمكنهم قضاء وقت ممتع و كسب صداقات جديدة في نادي “ريكسي” المتخصص بتنظيم أنشطة مرحة وفعاليات عديدة.

يرحب النادي بالأطفال عند الانضمام للتسجيل ببطاقة اسم، هدية خاصة من النادي و جواز سفر من نادي “ريكسي” التي يمكن استخدامها في فنادق ريكسوس في جميع أنحاء العالم.

يمكن للصغار تجربة العديد من الأنشطة المميزة في النادي مثل الجمباز المضحك وعروض المواهب والممرات الترفيهية, بالإضافة إلى ألعاب البلياردو المتوفرة في أربعة أماكن مختلفة مثل غرفة السينما الحديثة و غرفة الألعاب و غرفة الفنون و الحرف اليدوية. يقدم النادي للأطفال تشكيلة فخمة من الفواكه والوجبات الخفيفة والمشروبات الطازجة وقت الوجبات الخفيفة.

كما يتم عقد “ديسكو ريكسي” مصغر وحفل تكريم شهادات بحلول نهاية كل يوم. يوفر النادي أيضا فريق من المشرفين و المربيات ذو الخبرة العالية و كما هم حريصون على توجيه الأطفال خلال إقامتهم و ممارستهم الأنشطة مثل البحث عن الكنوز و الفنون و الحرف اليدوية و اليوغا للأطفال.

و يقدم فندق ريكسوس باب البحر برنامج مليء بالحيوية و النشاط حيث يمكن للمراهقين  الاسترخاء و لعب الرياضة. جمهورية المراهقين تقدم للضيوف ما بين 10 إلى 17 عاما برنامج حيوي استثنائي حيث تتيح للضيوف الاستمتاع بالمرافق الداخلية و الخارجية. يتميز المكان الديناميكي الذي يفتح من الساعة 1:00 ظهرا وحتى 11:00 مساء بأنشطة مختلفة تشمل محطات الألعاب و طاولات البلياردو و ألعاب الطاولة, و أنشطة أكثر حركة مثل كرة القدم الشاطئية و كرة القدم العادية و كرة السلة.


وقال علي أوزباي، مدير التسويق والاتصالات في فنادق ريكسوس: “يهدف ريكسوس باب البحر إلى أن يصبح جنة لجميع الأعمار للاستمتاع بجميع خدماته و وسائل الراحة والترفيه والمرافق المتخصصة. مع نادي “ريكسي” وجمهورية المراهقين، نحن نقدم للضيوفنا مكانا مثاليا للأطفال والمراهقين على حد سواء للتفاعل مع الأطفال الآخرين في بيئة فريدة من نوعها و مميزة. ”

وللمزيد من المعلومات أو للحجوزات يُرجى الاتصال على الرقم التالي +971 7 244 4400، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي [email protected].

*تطبق الشروط و الأحكام

لأي استفسارات إعلامية الرجاء التواصل مع:

علي أوزباي – مدير التسويق والاتصالات بمجموعة ريكسوس في الامارات.

E:   [email protected]

T: +971 55 100 6570

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …