طيران ناس يدشّن ثلاث رحلات أسبوعيًا بين أبها والقاهرة

الرياض – سفاري نت

أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، عن تدشين خط جوي جديد ومباشر يربط بين أبها والقاهرة عاصمة الجمهورية المصرية، ابتداءً من 30 أغسطس القادم من العام الحالي 2017م.

وبدأ طيران ناس بطرح تذاكر السفر من خلال موقعه الإلكتروني وتطبيق الهواتف الذكية ووكلاء البيع، ابتداءً من يوم أمس 31 يوليو بأسعار منافسة وحصرية تشمل درجتي السفر الاقتصادية والأعمال.

وستحلّق رحلات طيران ناس من مطار أبها إلى مطار القاهرة الدولي بـ3 رحلات أسبوعية خلال أيام الأحد والأربعاء والجمعة من كل أسبوع.

وتعليقًا على الرحلات الجديدة علّق بندر المهنا، الرئيس التنفيذي لطيران ناس،:” طيران ناس يعتبر من أكثر الشركات الأجنبية التي تصل برحلاتها لوجهات مختلفة داخل مصر، خصوصًا مع تدشيننا لمركز انطلاق رحلات جديد من أبها إلى القاهرة بثلاث رحلات أسبوعية، وستخدم هذه الرحلات قطاع الأعمال بين المنطقة الجنوبية في المملكة وجمهورية مصر، ودعم السياحة العربية بعد أن أصبحت أبها عاصمة السياحة العربية لعام 2017م”.

ويأتي إطلاق هذه الرحلات امتدادًا لحصول طيران ناس على رخصة تشغيل مطار أبها كمطار محوري العام الماضي، والذي يمكّنه من إطلاق رحلات داخلية ودولية مباشرة من مطار أبها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

العربية المغرب تسير رحلات جديدة بين تطوان وأمستردام مايو المقبل

سفاري نت – متابعات أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن …