بالصور .. استمتع بافضل اقامة في فندق لانغام بليس نيويورك

سفاري نت – متابعات

يقدم فندق لانغام بليس الفاخر في نيويورك الكثير من التجارب المميزة والفاخرة لعملائه ، حيث يقدم افضل الخدمات وارقاها للضيوف تعرف على مميزاته من خلال هذا المقال

يقع فندق “لانغام بليس، نيويورك، فيفث أفينيو” في أشهر منطقة في المدينة، ويقع في وسط مانهاتن بين بريانت بارك ومبنى إمباير ستيت، ويوفر غرفًا مزودة بقاعدة للآيبود.

تحتوي الغرف في فندق “لانغام بلاس، نيويورك، فيفث أفينيو” على آلة لصنع قهوة الإسبرسو وزجاجات مياه يتم تقديمها أثناء ترتيب الغرف، وتوفر خدمة واي فاي، ويتمتع الضيوف المقيمين في الأجنحة بالحصول على زجاجات مياه ومشروبات غازية مجانًا.

يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمات كونسيرج لراحة الضيوف، كما تتوفر خدمات كي الملابس مجانًا لـ 5 قطع بحد أقصى عند الوصول (مرة واحدة فقط لكل إقامة).

يُمكن للضيوف تناول العشاء في مطعم Ai Fiori الموجود في الموقع والحائز على نجمة ميشلين، ويُقدم المطعم المأكولات الإيطالية العصرية المستوحاة من الريفيرا الفرنسية والإيطالية، كما يُمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات والأطباق الصغيرة في بار Fiori، كما يوفر الفندق خدمة الغرف على مدار الساعة.

يقع فندق “لانغام بليس، نيويورك، فيفث أفينيو” على بعد 322 مترًا من مبنى إمباير ستيت، ويبعُد 805 متر عن محطة غراند سنترال.

هذه المنطقة المفضلة من نيويورك لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة. هذه المنطقة أيضًا رائعة للتسوق، حيث الماركات الشهيرة قريبة: Apple، و Tiffany & Co، و H&M، و Prada، و Nike.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق شاطئ الراحة يقدم عروض مميزة لعيد الاضحى

سفاري نت – متابعات أعلن فندق شاطئ الراحة عن إطلاق عروض حصرية بعيد الأضحى المبارك …