بالصور .. انسب الوجهات السياحية لرحلات عيد الاضحى 2017

سفاري نت – متابعات

لكل محبي وعشاق السياحة والسفر والجولات السياحية في عيد الاضحى ، تعرفوا من خلال هذا المقال على افضل الوجهات التي تناسب اجازة عيد الاضحى وفق تقرير موقع بطوطة

1

تركيا

“كل الأيام عيد في بلاد السلاطين”

منظر لشاطئ أولودينيز الشهير بالقرب من أنطاليا تركيا

لازالت تركيا تحتلّ صدارة قائمتنا السياحية كأفضل وجهة للسفر في عيد الأضحى، فهي من الوجهات المحببة للمسافرين العرب، وتمتاز بطقس مثالي في شهر سبتمبر مع تنوع كبير في الأنشطة السياحية المناسبة للعائلات والشباب، كما تجمع بين السياحة الطبيعية والشواطئ الخلابة والمزارات التاريخية والأسواق والمطاعم المثيرة.

سواء كانت إقامتكم في فنادق إسطنبول أو فنادق أنطاليا؛ أمامكم الكثير من الأماكن السياحية المذهلة التي تستحق الزيارة في تركيا، من أهمها شواطئ ساحل الريفيرا التركي ومدينة طرابزون ذات الرداء الأخضر والحدائق والبحيرات والجبال الخلابة القريبة من فنادق بورصة.

2

مصر

كل ما تحلم به بأقل تكلفة ممكنة!

أحد الشواطئ الخلابة في شرم الشيخ مصر

تُعد عطلة عيد الأضحى من المناسبات المحببة للمصريين للإحتفال بالسياحة على طريقتهم، ولذا يتوقع المرء إزدحاما في عدد من المنتجعات السياحية الشهيرة في مصر، وتمتاز فنادق مصر بأسعار منافسة ومناسبة لكافة الميزانيات مما جعلها قبلة للرحلات العائلية، وتشهد أجواءا لطيفة ودرجات حرارة أقل من مستواها المعهود في شهر سبتمبر مع عدد أقل من السائحين الأجانب.

أفضل ما يمكن القيام به هو حجز فندق في منتجع شرم الشيخ أو الغردقة، وقضاء وقت ممتع برفقة الأولاد على الشاطئ، أو الإقامة في فنادق القاهرة على مقربة من الأسواق والحدائق الجميلة، والتفكير في حجز ليلة في مدينة الإسكندرية عروس البحر الأبيض الساحرة.

3

الإمارات

أكبر وأحدث وجهة ترفيهية للعائلات

إطلالة على مدينة أبوظبي من الشاطئ

تستمر أسعار فنادق الإمارات في شهر سبتمبر بتقديم العديد من العروض المنافسة والمُغرية للمسافرين قبل بدء ذروة الموسم السياحي في رأس السنة، وتُعد الإمارات من الوجهات المحببة للعائلات والشباب للتمتع برحلة تسوق وترفيه قصيرة، وتجمع بين الشواطئ الرملية الساحرة ومولات التسوق الفخمة والحديثة مع عدد كبير من المنتزهات وحدائق الترفيه المائية من أعلى طراز.

لا شك بأنّ حجز فندق في دبي أو الإقامة في فنادق أبوظبي فكرة ممتازة للتعرف على الوجه السياحي لدولة الإمارات، تمتعوا بتجربة أشهى المأكولات في أفخم المطاعم المُطلة على البحر، مع جولة تسوق تاريخية لا تُنسى!

4

سويسرا

أجمل مكان لمحبي الطبيعة

كل شيء يدعو للدهشة في سويسرا الخلابة

إذا كان “ذوقكم” السياحي لا يُرضيه إلا لون  جبال الألب المكسوّة بالثلوج ومنظر البحيرات ذات اللون الفيروزي؛ فربما حان الوقت لحجز فندق في سويسرا وقضاء أجمل الأوقات برفقة العائلة في أحضان الطبيعة الخلابة، حيث تمتاز سويسرا في سبتمبر بطقس دافئ نسبيا مع عدد أقل من السائحين وهدوء أكثر في المزارات والمدن الشهيرة.

هل تحلمون بحجز فندق في جنيف مع إطلالة خلابة على البحيرة الرائعة؟ أم تُفضلون قضاء ليال في فنادق إنترلاكنجوهرة السياحة في جبال الألب؟ ولتكن تجربتكم السياحية هذه المرة على موعد مع الفخامة والرقي السويسري المعهود فيفنادق زيورخ عاصمة سياحة الأثرياء!

5

جورجيا

عالم من المغامرات وجمال لم يُكتشف بعد!

رحلة التلفريك في منتجع بورجومي الخلاب في جورجيا

ليست سهولة الحصول على تأشيرة زيارة إلى جورجيا هو فقط ما جعلها من الوجهات السياحية المحببة للمسافرين العرب والأجانب؛ بل أيضا الطبيعة الخلابة والتاريخ العريق الذي يتمتع به هذا البلد الصغير، إضافة إلى الشعب المضياف والثقافة المميزة لجورجيا وسكانها.

في زيارة أولى إلى جورجيا ننصح بحجز فندق في العاصمة الجورجية تبليسي للتعرف على أسرار هذه المدينة النائمة على “كنوز” تاريخية وحضارية عظيمة، ومن ثمّ التوجه إلى فنادق باتومي على البحر الأسود لمشاهدة عدد كبير من المحميات الطبيعية والشواطئ الخلابة، كما تستحق كوتايسي ومتسخيتا وبورجومي أن تكون على قائمة جدولكم السياحي في جورجيا.

6

إندونيسيا

إستكشف سحر الشرق في مغامرة فريدة

إطلالة ساحرة على جزر الملوك راجا أمبات في إندونيسيا

يُعد السفر إلى إندونيسيا في شهر سبتمبر فكرة ذكية للإستفادة من الطقس المثالي الجاف قبل بدء موسم الأمطار في شهر أكتوبر، كما تمتاز فنادق إندونيسيا بأسعار خيالية ورخيصة مع خدمات متكاملة وممتازة للعائلات ورحلات الشباب وشهر العسل، وهي وجهة محببة لرحلة قصيرة وجميلة ومنخفضة التكلفة.

عند حجز فندق في العاصمة جاكرتا؛ ينتظركم العديد من الأسواق ذات الأسعار المنافسة إضافة إلى الحدائق والمنتزهات العائلية القريبة منها مثل: مدينة سورابايا وجبل بونشاك الخلاب، أمّا من يبحث عن المنظر الفريد والشواطئ المدهشة والمنتجعات الفخمة في قلب الغابات وعلى قمة الجبال فننصح بحجز فندق في جزيرة بالي لرحلة من العمر لا تتكرر!

7

إيطاليا

حلم يُرافق كل عشاق السفر!

منظر من بحيرة كومو الساحرة في إيطاليا

إجازة عيد الأضحى فرصة ممتازة لزيارة بلد السياحة الدائمة إيطاليا، حيث درجات الحرارة الأخف في شهر سبتمبر مقارنة بفصل الصيف، مع أسعار فنادق إيطاليا المنافسة والمناسبة لكافة الميزانيات، ويجب على المرء توقع الإزدحام في عدد من المزارات الشهيرة في إيطاليا نظرا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها هذا البلد طوال أيام السنة.

تقدم فنادق روما العديد من المغامرات الشبابية والمزارات المذهلة وشوارع التسوق الأنيقة، في حين يُفضل الكثير من الناسحجز فندق في ميلانو عاصمة السياحة في شمال إيطاليا كي يكونوا على مقربة من بحيرات إيطاليا الساحرة مثل: بحيرة غاردا وبحيرة كومو، ولعل قضاء ليلة في فنادق البندقية كفيل بمحو كل تعب وذكرى سيئة ماضية!

8

تونس

البحر والآثار والطبيعة في مكان واحد!

إطلالة من هضبة بيرصا الجميلة بالقرب من مدينة تونس

من يبحث عن وجهة عربية جميلة وبتكلفة رخيصة؛ فلن يجد أفضل من فنادق تونس التي “تدلل” الضيوف بالعديد من الخدمات والمرافق الترفيهية الممتازة مقابل أسعار جيدة، كما تُعد تونس من الوجهات المحببة لرحلات الشباب والأزواج وشهر العسل، وتجمع السياحة فيها بين زيارة المتاحف والمزارات التاريخية والتمتع بالمناظر الساحرة للشواطئ والغابات والمحميات الطبيعية، إضافة إلى الطعام الشهي والأسواق التقليدية المميزة.

تملك فنادق منتجع الحمّامات كل ما يطمح إليه المسافر لعطلة شاطئية وعائلية خلابة، كما تمتاز فنادق جزيرة جربةبمستويات خدمة عالمية لا مثيل لها، وإذا كنتم ممن يُفضلون اللون الأخضر والوجهات الطبيعية، فننصح بحجز فندق في طبرقةأو عين دراهم ومشاهدة المناظر الخلابة في منطقة جندوبة.

9

ألبانيا

أوروبا كما لم تعرفها من قبل!

الطبيعة الجبلية الساحرة بالقرب من شقودرة في ألبانيا

لقد دخلت ألبانيا على “خطّ” الوجهات السياحية الجديدة والمحببة للمسافرين العرب، نظرا لتمتعها بطقس رائع وشواطئ خلابة غير مزدحمة إضافة إلى الطبيعة الفريدة والثقافة المميزة لشعبها وأخيرا أسعار فنادق ألبانيا الرخيصة مقارنة بغيرها من الوجهات الأوروبية الأخرى، وتُعد ألبانيا مناسبة لكافة أنواع الرحلات.

ننصح بحجز فندق في العاصمة تيرانا كي تتمكنوا من زيارة مختلف المزارات والأماكن السياحية بسهولة في ألبانيا، فهي بلد صغير ويمكن زيارة معظم معالمه في رحلة سياحية واحدة، أمّا عشاق البحر الأوروبي الهادئ فيمكنهم التمتع بأفضل الأوقات في فنادق دوريس أو ساراندي، ولا تفوتوا فرصة زيارة الجبال والبحيرات والمحميات الطبيعية الساحرة القريبة من “شقودرة” شمال ألبانيا.

10

فرنسا

الوجهة العالمية المناسبة في كل زمان

أحد المقاهي مع إطلالة تحبس الأنفاس في مون بلون بالقرب من شاموني

بالتأكيد لا يحتاج السفر إلى فرنسا وقتا محددا، فهي مثالية للسياحة والسفر طوال أيام السنة، ولا تخلو زيارة إلى فرنسا من الوقوف في “طوابير” لزيارة المتاحف والمعالم السياحية الشهيرة فيها، فهي من أشهر الأماكن السياحية على مستوى العالم، وهي مناسبة لرحلات العائلات والشباب والإقامات الطويلة أو القصيرة.

أفضل ما يمكن القيام به هو حجز فندق في باريس على مقربة من شوارع التسوق الفخمة وإطلالة رائعة على “برج إيفل”، ولمن يبحثون عن التغيير والأماكن الجديدة؛ يمكن زيارة منتجع شاموني الخلاب، أو التوجه إلى جنوب فرنسا للتمتع بأجواء الرقي والفخامة والشواطئ الشهيرة بالقرب من كان ومارسيليا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. اجمل الاماكن السياحية في ليدز البريطانية

سفاري نت – متابعات تمتلك مدينة ليدز البريطانية اجمل الاماكن السياحية المختلفة والمتنوعة واليكم في …