Millennium Hotels - Offer

بالصور .. منتجع أناهيتا غولف آند سبا متعة الاقامة في جزر موريشيوس

سفاري نت – متابعات

تعتبر جزر موريشيوس واحدة من اجمل الجزر السياحية في العالم وتمتلك الكثير من الاماكن الطبيعية المذهلة والشواطئ الساحرة وفي هذا المقال نلقي نظرة على منتجع أناهيتا غولف آند سبا ريزورت الفاخر

يقع أناهيتا غولف آند سبا ريزورت على الساحل الشرقي لموريشيوس في غراند ريفيير، ويضم مركز للياقة البدنية وسبا ومسبح، كما يوفر الدخول المجاني إلى ملعبي غولف أناهيتا وأوكس سيرفس.

تتميز وحدات الإقامة الأنيقة ذاتية الخدمة بمفروشات حديثة. وتوفر كل وحدة من وحدات الإقامة خدمة الواي فاي المجانية، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ وغرفة معيشة، كما تحتوي على تراس ومسبح مغطس ومسبح.

يقدم أناهيتا غولف آند سبا ريزورت مجموعة متنوعة من المطاعم مع عدد من المأكولات التي تتنوع من الأطباق المحلية إلى أطياق البحر الأبيض المتوسط، ويقدم مطعم Origine إفطار يومي، وتتوفر خدمة الغرف عند الطلب، ويمكن للضيوف الاستمتاع بكوكتيل في بار Vu المميز بالترفيه الحي في أمسيات مختارة.

يمكن للضيوف التمتع بالغوص والغطس وصيد الأسماك في الموقع أو في المنطقة المحيطة، كما يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بلعب التنس والغولف مجانًا في ملعبين مميزين للغولف تم تصميمهم من قبل Ernie Els وBernhard Langer. ويمكنهم أيضًا الاسترخاء على الشاطئ الحصري في أوكس سيرفس.

يقع مطار سيووساغور رامغولام الدولي على بُعد 60 كم، ويمكن ترتيب خدمة نقل المطار عند الطلب.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الغردقة اكوا بارك لعام 2018

سفاري نت – متابعات مدينة الغردقة واحدة من المدن الساحلية المميزة، والتي تعد من الوجهات الأساسية …