شركة كريم ومطعم نوفيكوف دبي يقدمان رحلات مجانية خلال شهر اغسطس

سفاري نت – متابعات

عقد المطعم الآسيوي المعاصر “نوفيكوف” شراكة مع شركة “كريم” لتوفير خدمة توصيل مجانية إلى المطعم ليجنب ضيوفه عناء الوصول ويستمتعوا بتناول الطعام في أجواء مرفهة تخلو من التوتر. كل ما على ضيوف نوفيكوف هو حجز مركبتهم عن طريق تطبيق خدمة كريم باستخدام الرمز الترويجي NOVIKOV، وبذلك سيحصلون على خصم يصل إلى 50 درهم إماراتي يتم حسمها من فاتورة المطعم من خلال إظهار إيصال الرحلة إلى نوفيكوف للاستفادة من العرض خلال شهر أغسطس.

يحرص نوفيكوف على توفير أجواء راقية وتشكيلة واسعة من السوشي والساشيمي من ضمنها لفائف الواغيو والكافيار، وماكي السلمون مع الأفوكادو، وسوشي أوتورو نيجيري. بالإضافة إلى مجموعة منوعة من الأطباق الآسيوية الشهية مثل تاكو الكركند، وديناميت القريدس، سمك القد الأسود، والنودلز السنغافورية وغيرهم الكثير.

كما بات بإمكان ضيوفنا التوجه إلى في ردهة نوفيكوف الأنيقة التي تم إطلاقها مؤخراً للاسترخاء وتناول وجبة خفيفة واحتساء المشروبات المختلفة من العصائر والكوكتيلات المتوفرة في قائمة طعام الردهة.

يقع مطعم “نوفيكوف ” في فندق شيراتون جراند في شارع الشيخ زايد بإمارة دبي. ويستقبل زواره جميع أيام الأسبوع لتناول الغداء من الساعة الثانية عشر ظهراً إلى الثالثة عصراً من الأحد إلى الخميس. والبرانش من الساعة الثانية عشر ظهراً إلى السادسة مساءً يومي الجمعة والسبت مع عرض برانش مميز يوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهراً إلى الرابعة عصراً. أما العشاء فهو متاح في كلاً من المطعم والردهة يومياً من الساعة السادسة مساءً إلى الثانية فجراً.

للحجز الرجاء التواصل عبر: [email protected] أو الاتصال على رقم هاتف: +971(0)43888744

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أحدث عروض رمضان 2024 في مطل البجيري

سفاري نت – متابعات مـطل الـبجيري يطلق مجموعة مميزة من تجارب الـترفـيه وقـوائـم الـطعام الـفاخـرة …