بالصور .. استمتع بافضل اقامة ممكنة في ماليزيا بمنتجعات بورت ديكسون

سفاري نت – متابعات

تعتبر ماليزيا من افضل الوجهات السياحية في اسيا وتعتبر منتجعات بورت ديكسون  المميزة وتمتلك منتجعات بورت ديكسون خدمات فاخرة وتقدم خدمة رائعة لهم

1- منتجع أفيليون بورت ديكسون
يقع هذا المنتجع بجوار ميناء ديكسون على بعد ساعة بالسيارة عن مدينة كوالالمبور، وقد صُمم على طراز قرية صيد تقليدية في ماليزيا. ويضم هذا المنتجع غرفًا مبنية فوق أعمدة فوق سطح البحر، حيث تطل شرفات هذه الغرف على مضيق ملقا. ويتسم هذا المنتجع بغرفه الفسيحة ذات الأرضيات الخشبية وتضم جهاز تلفاز وحمام خاص بكل غرفة وسرير وجهاز تكييف وتُزين الأسرة بالمفروشات الماليزية.

ويوفر المنتجع مركز للياقة البدنية وسبا للاسترخاء، وتطل شرف الغرف على العديد من المناظر الخلابة. تقدم المطاعم في هذا المنتجع مجموعة متنوعة من الأطعمة والأطباق على مدار الساعة، ويُصنف هذه المنتجع على أنه الأفضل في بورت ديكسون مقارنة بالمنتجعات الأخرى.

2- منتجع ليكسس، بورت ديكسون
يقع هذا المنتجع على بعد 20 دقيقة من سرمبن عاصمة نكري سمبيلن بالسيارة وعلى بعد ساعة بالسيارة من كوالالمبور. ويوفر فندق ليكسس غرفًا واسعة تطل شرفاتها على مضائق ملقا، وتحتوي الغرف على أسرة وحوض استحمام وجهاز تكييف، كما توفر خدمة الغرف. ويقع خارج الفندق حوض سباحة خارجي تحيطه حديقة رائعة ومركز للياقة البدنية.

وهناك مجموعة من المقاهي مثل Coffee House داخل الفندق التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق المحلية والعالمية إلى جانب الكوكتيلات والمشروبات الساخنة والعصائر الطازجة. ويوفر الفندق مركز للساوانا وحوض سباحة مخصص للأطفال وقاعة للكاريوكي وقاعة مخصصة لاجتماعات رجال الأعمال. كما يقدم خدمة الواي فاي مجانًا ومواقف مجانية للسيارات.

3- منتجع غراند ليكسس، بورت ديكسون
يقع هذا الفندق على بعد دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام من الشاطئ، حيث يبعد مسافة 2 كيلو متر عن بورت ديكسون، كما يبعد مسافة 75 دقيقة بالسيارة عن كوالالمبور. ويضم الفندق مجموعة من الفيلات المصممة على طراز جزيرة بالي والتي تتصل مع بعضها عبر ممرات واسعة. وتضم كل فيلا حديقة ومسبح خاص بها، إلى جانب وجود بعض الفيلات ذات الجدران الزجاجية التي تستطيع رؤية الحديقة من خلالها.

وكذلك يوجد بكل فيلا حوض استحمام منفصل وجهاز تلفاز ومشغل اسطوانات. كما يوفر الفندق دراجات هوائية لاستكشاف المنطقة المحيطة ومتجرًا للهدايا التذكارية. ويشمل الفندق بعض المطاعم مثل مطعم Duyung  الذي يقدم الوجبات المحلية والعالمية والخفيفة. ويقدم الفندق خدمة الواي فاي مجانًا ومواقف مجانية للسيارات ومركز سبا ولياقة بدنية وغرفًا لغير المدخنين. ويعتبر الفندق خيارًا جيدًا لإقامة الأزواج.

4- منتجعات ثيستل، بورت ديكسون
يقع هذا المنتجع على بعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من الشاطئ، وعلى بعد 2.5 كيلو متر من البحيرة الزرقاء وحوالي 10.5 كيلو متر من متحف الجيش. ويطل هذا الفندق على مضيق ملقا ويضم مسبحًا واسع للغاية وملاعب مجانية للعب التنس، كما يوجد ألعاب كمبيوتر مجانية أيضًا في المنتجع.

وتضم الغرف حمامات خاصة وشاشات تلفاز مسطحة ومجفف شعر. كما يوفر الفندق مركز سبا وتدليك ولياقة بدنية مع مدربين ذوي خبرة. وهناك مجموعة متنوعة من المطاعم مثل Chinoise الذي يقدم الأطباق الصينية، كما يقدم مطعم Glass المأكولات الإيطالية بالداخل أو في الهواء الطلق. ويقدم هذا الفندق خدمة الواي فاي مجانًا ومواقف مجانية للسيارات وغرف عائلية ومنطقة شاطئ خاص ومركز سبا وبار

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باقامة فاخرة واطلالة رائعة على النيل في فندق ريتز كارلتون القاهرة

سفاري نت – متابعات القاهرة هي عروس النيل وهبته ، ويمكنك الاستمتاع باروع اطلالة ممكنة …