Millennium Hotels - Offer

بالصور .. افضل المقاهي الموجودة في مدينة سان فرانسيسكو

سفاري نت – متابعات

تعتبر ميدنة سان فرانسيسكو الامريكية واحدة من اجمل الوجهات السياحية التي يمكنك زيارتها في امريكا ، واليكم في هذا المقال نظرة على افضل المقاهي الموجودة في مدينة سان فرانسيسكو

مقهى Provender
قام بتأسيس هذا المقهى الإخوة توني و أوستن فيراري. و يوجد هذا المقهى خلف المطعم الشهير هيلز سايد ” Hillside Supper Club ” و بالضبط في زاوية صغيرة من حي بوتريرو هيل ” Potrero Hill “. يختص هذا المقهى في تقديم مشروب الإسبريسو و ذلك أنه المشروب الأكثر تفضيلا لدى الإيطاليين، و لا شك أنك ستعجب بالخبز المحضر بالسمسم الأسود و الموز.

مقهى Saint Frank Coffee
هذا المقهى مزين برسوم أشجار البلوط الأبيض، فالأبيض هو عنوان المكان كله و في المقهى ستجد أسقف زجاجية جميلة و ضخمة ، أما في داخل المقهى فستجد تصميما مزدوجا حيث يوجد مكان مرتفع و آخر منخفض و يهدف هذا التصميم إلى زيادة التفاعل بين خبراء صناعة القهوة و الزبائن الذين يستمتعون بعلاقات صداقة جميلة مع العاملين في المقهى.

مقهى Sightglass
يوجد هذا المقهى في أحد المستودعات السابقة في مدينة سوما. و يعد هذا المقهى أكبر مقهى لكونه يضم طابقين كاملين للضيافة لكنه بالمقابل مليء بالدفء و الترحيب. و في المقهى العلوي ستشعر أنك أصبحت من أكثر عشاق القهوة على الإطلاق. كما يمنحك هذا المقهى إمكانية مشاهدة صانعي القهوة و هم يصنعونها بواسطة طرق مبتكرة عصرية كاستعمال ماكينة ” Chemex ” و ” Aeropress “.

مقهى Equator
تم افتتاح هذا المقهى حديثا و هو يقدم القهوة المفضلة للمتخصص توماس كيلر ” Thomas Keller ” و هو من ضمن أرقى المقاهي التي يمكنك زيارتها. في واجهة المقهى ستلفت انتباهك لوحة فنية ضخمة للفنانة منى كارون. وتعتمد هذه المقهى حبوب القهوة الفريدة و النكهة الاستثنائية و لذلك حصل المقهى على العديد من الجوائز التشجيعية.

مقهى The Mill
هذا المقهى يضم محلين اثنين هما مقهى ” Four Barrel Coffee ” و مقهى ” Josey Baker Bread “. للمقهى واجهة جميلة و يتميز بتقديم أفضل أنواع القهوة التي لن تجدها في محلات أخرى. الخبز الذي يقدم في المقهى يشبه تماما المصنوع في المنزل الذي يدهن بزبدة ” McClelland’s ” المالحة أو النوتيلا المصنوعة محليا و زبدة التفاح.

مقهى Blue Bottle
رغم أن المقهى غير معروف في صناعة القهوة ولكن هذه العلامة التجارية صنعت له شهرة و شعبية كبيرتين. و يتميز هذا المقهى بإعداد القهوة العادية و القهوة المثلجة أو الكيوتو ” Kyoto “. وللعمل في هذا المقهى يجب على المتقدم للوظيفة أن ينجح في اختبار أمام لجنة كاملة بينما يمكن لأي شخص أن يحكم و يتذوق مجانا.

مقهى Four Barrel
هذا المكان جدا رائع بشكل لا يمكنك أن تتخيله لذلك لا تفوت زيارته أبدا. و إن كنت تريد نصيحة أخرى فأطلب اللاتيه في هذا المقهى ، و هو مشروب يحضر بالحليب الخالي أو الكامل الدسم أو قليل الدسم كل واحد يعد بطريقة خاصة به للحصول على مشروب لذيذ.

مقهى Ritual
افتتح هذا المقهى سنة 2005 ثم تم تجديده سنة 2014، لكن الافتتاح الجديد أعطاه أناقة فريدة فالجدران أصبحت مطلية بالأبيض و لون الخشب الأشقر و ما يزيد جمالية المكان هي الأضواء المتواجدة في كل الجهات. لكن رغم التغيير إلا أن المقهى يحتفظ بعلاقاته القديمة مع مزارعين حبوب القهوة و طريقة تدريب صانعي القهوة التي لا تقبل الخطأ إطلاقا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول مقهى نوتيلا بالشرق الأوسط في دبي

سفاري نت – متابعات افتتحت شركة الحلويات العالمية فيريرو the Ferrero company،أول مقهى نوتيلا في الشرق الأوسط، وذلك في …