Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باقامة حالمة بالزاك باريس

سفاري نت – متابعات

في العاصمة الفرنسية باريس تجد الجمال والاناقة مجتمعين ، حيث يمكنك الاستمتاع باجمل الجولات السياحية في محيط برج ايفل العريق وفي كل انحاء باريس وسوفر لك فندق بالزاك اقامة مثالية وحالمة

يقع هذا الفندق الذي تم تجديده في قصر بلزاك الذي يعود تاريخه للقرن الـ 19، على بعد بضع دقائق سيراً على الأقدام من قوس النصر والشانزليزيه. ويمكنكم الجلوس على الأرائك الكبيرة في الصالة الأنيقة والاسترخاء من خلال احتساء الكوكتيل. وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً.

يوفر فندق بالزاك غرفاً وأجنحة مع إضاءة خفيفة وديكور على الطراز الكلاسيكي الحديث. وتضم كل منها منطقة جلوس مع تلفزيون إل سي دي وميني بار، بينما تحتوي بعضها على مشغل دي في دي. كما توفر بعضها أيضاً إطلالات على مدينة باريس أو ساحة الفناء.

يتم تقديم كل من وجبة الإفطار الكونتننتال وبوفيه الإفطار تحت السقف الزجاجي في الصالة كل صباح. كما يمكنكم أيضاً تذوق المأكولات الراقية في المطعم الحاصل على جائزة ميشلين والمُدار منذ عام 1996 من قِبل الشيف بيير غاغنييريه.

تتوفر في هذا الفندق مواقف خاصة للسيارات وخدمات مجالسة الأطفال مقابل تكلفة إضافية. تبعد محطة مترو George V مسافة 210 متر عن مكان الإقامة، حيث توفر إمكانية الوصول المباشر إلى متحف اللوفر.

الحي الثامن – الشانزليزيه – مادلين هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالتسوقوالرومانسية والطعام.

هذه المنطقة المفضلة من باريس لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة. هذه المنطقة أيضًا رائعة للتسوق، حيث الماركات الشهيرة قريبة: Cartier، و H&M، و Chanel، و Burberry، و Louis Vuitton.

يجذب قطاع التسوق الشهير في مدينة باريس السكان المحليين والسياح بشكل مزدهر بما توفره من تشكيلة متاجر راقية وحديثة. اتجه نحو حديقة مونسو لرؤية القبة المستديرة الشهيرة، أو يمكنك الاسترخاء على ضفاف نهر السين. المنطقة تعتبر موطن للمباني الحكومية ومنها منزل الرئيس وقصر الإليزيه ووزارة الداخلية

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 5 شقق للايجار باسوان مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد اسوان من أهم وجهات السياحة في مصر ، فهي تضم العديد من …