بالصور .. بيزنس إنسايدر تقدم تقرير عن صالة طيران الاتحاد الفاخرة في نيويورك

سفاري نت – متابعات

نشرت صحيفة بيزنس إنسايدر الأمريكية تقريراً مصوراً حول صالة طيران الاتحاد الفاخرة في مطار جون إف كندي الدولي في نيويورك.

تقع صالة المسافرين الجديدة بالقرب من بوابة المغادرة بعد منطقة التفتيش الأمني في مبنى المسافرين رقم 4 في مطار جون إف كنيدي الدولي. وتقدم للضيوف أجواء فريدة تعكس روح الحداثة التي تتميز بها أبوظبي في القرن الواحد والعشرين، وتجسد أعلى مستويات الفخامة والراحة للمسافرين المميزين الذين اعتادوا على تجارب السفر الجوي بمستويات عالمية.

وجدير بالذكر أن صالة المسافرين الجديدة والتي تُعزز مرافق صالات المسافرين العالمية التابعة للشركة في كل من أبوظبي وفرانكفورت ولندن هيثرو ودبلن وباريس وسيدني وواشنطن دي سي، قد صممت وفق ألوان الطلاء الجديد للعلامة التجارية للشركة الذي يحمل عنوان “معالم من أبوظبي”، وتتيح حصريًا للضيوف الكرام فرصة الاستمتاع بباقة من اللحظات المتميّزة التي تحمل توقيع الشركة وتوفر لهم مرافق استرخاء على امتداد مساحتها الرحبة.

وصممت الصالة من قبل شركة “جينسلر” العالمية للتصميم والهندسة المعمارية، ومقرّها شيكاغو، وشركة لاندور أسوشيتس العالمية المتخصصة في استشارات العلامات التجارية العالمية، لتجسّد مفهوم الأنماط الهندسية الذي تميزت به العلامة التجارية للشركة، وتعكس لوحة الألوان المستخدمة فيها الدرجات اللونية للمشاهد الطبيعية في دولة الإمارات، بدءًا من لون الرمال الداكن لصحراء ليوا وانتهاء بالألوان الفاتحة التي تتمتع بها الرمال في الإمارات الشمالية. ويأتي افتتاح الصالة الجديدة بمثابة خطوة إضافية ضمن خطط الشركة الاستراتيجية لتطوير صالات المسافرين التابعة لها.

وتم تصميم مفروشات الصالة خصيصًا من قبل شركة “بوس” وتضم تشكيلة واسعة من أنماط المقاعد الأنيقة والمتميزة في على امتداد المساحة الرحبة للصالة. كما تشمل المزيد من المزايا، مثل دورات المياه ومرافق الاستحمام الفاخرة وغرفًا لتغيير الملابس، وغرفًا للوضوء والصلاة مخصصة للنساء وأخرى للرجال ومكتبة للقراءة ومساحة لتخزين الأمتعة.

وتجدر الإشارة إلى أن الضيوف المسافرين على متن مقصورة “الإيوان من الاتحاد”، أو “مسكن الدرجة الأولى” أو “استوديو درجة رجال الأعمال” بإمكانهم الوصول إلى الصالة قبل الصعود إلى الطائرة. كما تم تخصيص صالة خاصة للضيوف المسافرين على متن مقصورة “الإيوان من الاتحاد” حصريا استكمالاً للرفاهية المصممة خصيصًا لهم والتي توفرها الشركة مع هذه الخدمة على متن الطائرة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية تفتتح مكتبها في اسطنبول من جديد

سفاري نت – متابعات افتتح المهندس صالح الجاسر مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية أمس، …