بالصور .. فنادق الامارات تستعد لعطلة عيد الاضحى

سفاري نت – متابعات

طرحت فنادق عاملة في السوق المحلية عروضاً على أسعار الإقامة في الغرف والأجنحة الفندقية استعداداً لعطلة عيد الأضحى المقبلة بهدف جذب أكبر شريحة من النزلاء خلال هذه الفترة.

وتلعب السياحة الداخلية والخليجية دوراً أساسياً في رفع نسب الإشغال الفندقي خلال عطلة عيد الأضحى وتنشيط الحركة السياحية في المرافق والمدن الترفيهية ومراكز التسوق.

وتزامناً مع موسم العطلات في المنطقة، أعلنت مجموعة فنادق جميرا إطلاق مجموعة من العروض المميزة للعطلات التي تستهدف السياح من المنطقة وخصوصاً المملكة السعودية، وتشمل عدداً من الفنادق والمنتجعات السياحية التابعة للمجموعة والمنتشرة في مختلف أنحاء العالم.

وتشمل العروض التي تطلقها مجموعة جميرا خلال موسم العطلات الصيفية خصومات قيّمة للضيوف من السعودية في منتجعات وفنادق جميرا في الإمارات، إضافة إلى جزر المالديف، وباقات خاصة للإقامة في فنادق جميرا في مدينة فرانكفورت في ألمانيا، ولندن وإسطنبول.

وأعلنت علامة هيلتون في إمارة رأس الخيمة عن استعدادها لعطلة عيد الأضحى من خلال مجموعة من العروض المستمرة لمدة شهر والتي تتخللها العديد من التجارب المميزة وتضمن تخفيضاً على أسعار الغرف ومجموعة من الخدمات الإضافية.

وأطلقت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة تحت إشراف لجنة المعارض المنبثقة عن مجلس إدارة الغرفة مهرجان عيد الأضحى الذي يعتبر من أكبر المهرجانات التسويقية على مستوى المنطقة الشرقية خصوصاً والإمارات عموماً، مؤكدة أهمية تنوع المعارض التجارية ودورها الفاعل في الترويج للمنتجات الوطنية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على اجنحة الفنادق الاكثر تطورا وجنونا في هونج كونج

سفاري نت – متابعات تمتلك مدينة هونج كونج الكثير من الفخامة والتميز والرقي ، وتمتاز …