Millennium Hotels - Offer

بالصور .. فندق ريكسوس النخلة يطلق عروض مميزة لصيف تحت عنوان الصيف سبعة ايام

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق ريكسوس النخلة عن عرضه المميز للزوار خلال الإجازة الصيفية تحت عنوان “صيف السبعة أيام”. والذي يتيح لهم الاستمتاع والدخول المجاني لمرافق الفندق الفخمة لمدة سبعة أيام.

ويوفر الفندق إقامةً مميزة لمدة 7 أيام للاستمتاع على شاطىء الفندق الساحر، ويدعو الضيوف للاسترخاء وتجربة خدماته الصحية العالمية والمعدة خصيصاً لتمنحهم إقامةً فريدة من نوعها. ويمكن الحصول على العرض مقابل 799 درهماً للشخص الواحد، والذي يشتمل على:

الدخول المجاني إلى حمامات سباحة الفندق أو قضاء يوم صيفي منعش في كابينةٍ خاصة على شاطىء البحر.
الدخول إلى مركز اللياقة البدنية “ستايت أوف آرت”.

الحصول على قسيمة هدايا بقيمة 100 درهم، قابلة للاستبدال بأيٍ من علاجات المنتجع الصحي “أنجانا سبا”.
الاستمتاع بعرض “اشتر واحد واحصل الآخر مجاناً” من تشكيلة الكوكتيلات الموجودة لدى مطعم “بيتش لاونج” أو مطعم “هايلايتس بار”.

spa-Treatment room 1(1)ويدعو الفندق الزوار  والمقيمين لاستغلال فصل الصيف بشكل ممتع وقضاؤه على الهلال الشرقي لنخلة جميرا في العاصمة التي لا تنام دبي.

ويقع فندق “ريكسوس النخلة” بالقرب من أشهر معالم المدينة وأكثرها حيوية مثل منطقة مارينا دبي وجميرا بيتش ريزيدنز. ويضم 230 غرفة وجناحاً مطلين على الخليج العربي. كما يوجد به إحدى عشر مطعماً وباراً يقدمون خيارات طعام من حول العالم لترضي  مختلف الأذواق والأعمار.

للحصول على هذا العرض يُرجى الحجز عن طريق استخدام البريد الإلكتروني التالي sales.dubai@rixos.com، وإرفاق الكود التالي مع الرسالة ” SUMMERPASS”.

وللمزيد من المعلومات الرجاء زيارة thepalmdubai.rixos.com.

*تُطبق الشروط والأحكام.                                                                                                                *كابينة الشاطىء المجانية صالحة للاستخدام لمرة واحدة خلال الأسبوع، ويجب حجزها بشكل مسبق.

*يمكن الدخول إلى مركز اللياقة البدنية “ستايت أوف آرت” خلال أيام الأسبوع فقط.       *يفتح الشاطىء والمسابح أبوابه للزوار من الساعة التاسعة صباحاً وحتى غروب الشمس.

للاستفسارات الإعلامية الرجاء التواصل مع:

علي اوزباي – مدير التسويق و الاتصالات

البريد الالكتروني: ali.ozbay@rixos.com

الهاتف: +971 55 100 6570

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …