بالصور .. استمتع باجمل الاطلالات الرائعة في هذه المسابح الفندقية الخمسة

سفاري نت – متابعات

تقدم بعض مسابح الفنادق مناظر واطلالات ساحرة ومميزة واليكم في هذا المقال نظرة على 5 مسابح رائعة داخل الفنادق تقدم اطلالات مبهرة

فيما يلي نتعرف على 5 من هذه المسابح وفق موقع “بيزنس إنسايدر”:

قصبة تامادوت، مراكش تانسيفت الحوز، المغرب، Kasbah Tamadot

تقع قصبة تامادوت في قلب جبال الأطلس المغربية المغطاة بالثلوج، وهي ملاذ سحري محاط بجدار قديم، يضم بركة فيروزية في وادي أخضر، وتوفر كراسي التشمس على جانبي البركة مكانا مثاليا لتناول الكوكتيلات والوجبات الخفيفة.

 Westin Playa Bonita، في بنما سيتي

تقع أحواض السباحة اللامتناهية في ويستن بلايا بونيتا في مدينة بنما وسط سهول استوائية مدهشة، وتوفر إطلالة رائعة على السفن البعيدة التي تنتظر لدخول قناة بنما.

CasaMagna Marriott Puerto Vallarta Resort & Spa، بويرتو فالارتا، المكسيك

يمكنك الاستمتاع بغروب الشمس على شاطئ البحر والجبال الشاهقة، وفي المساء، مشاهدة الأضواء المتلألئة في وسط مدينة بويرتو فالارتا، من مسبح فندق كاساماجنا ماريوت المطل على ساحل المحيط الهادئ في المكسيك.

Il Salviatino، فلورنسا، إيطاليا

يقع هذا التجمع من طابقين في إيل سالفياتينو،  على بعد 15 دقيقة من فلورنسا في قلب الريف التوسكانين ويمكن للضيوف الاسترخاء في المسبح والاستمتاع بمناظر التلال الخضراء في جميع أنحاء المكان.

Miramonte Resort & Spa، إنديان ويلز، كاليفورنيا

في أعماق قلب صحراء كاليفورنيا، تضم هذه الواحات المنعزلة ثلاثة برك سباحة رائعة، لعل أجملها بركة المياه المالحة مع الشلالات الهادئة، التي توفر إطلالة رائعة على جبال سانتا روزا الرائعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …