بالصور .. فندق شاطئ الراحة يقدم عروض مميزة لعيد الاضحى

سفاري نت – متابعات

يدعو فندق شاطئ الراحة، الفندق الفخم المطل على الشاطئ والواقع في قلب العاصمة الإمارتية أبوظبي الجميع للاحتفال مع أحبائهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك ويقدم لهم عرض إقامة ممتعة مع تجربة طعام وشراب لا تنسى في عطلة نهاية الأسبوع الطويلة.

وعلى جميع الراغبين بقضاء عطلة العيد قريبا من المدينة، التوجّه إلى فندق شاطىء الراحة الذي يقدم لهم عروضاً للإقامة تبدأ أسعارها بـ613 لليلة، تشمل وجبة فطور غنية لشخصين وطفلين أعمارهما ما دون 6 أعوام. كما بإمكان النزلاء الاستفادة من العرض والحصول على خصم 20% على مجموعة فاتورة المأكولات والمشروبات، وذلك في كافة منافذ تناول الطعام الموجودة في الفندق.

وتوفّر عطلة عيد الأضحى الطويلة فرصة للنزلاء لزيارة كافة مرافق الفندق، منها نادي بادي أند سويل ركرياشيون كلوب حيث يوفر جلسات متنوعة من التدليك والعلاجات للروح والجسم التي يحتاجها النزلاء للإسترخاء والعودة بنشاط إلى أعمالهم بعد العطلة، ويقدمّ لهم خصم 20% على كافة العلاجات بمناسبة العيد المبارك.

كما سيقوم موظفو الفندق باستقبال النزلاء عند وصولهم بتشكيلة من العصائر المنعشة وطبق الفاكهة، ليستمتعوا بعدها بالولوج مجاناً إلى حيث يريدون مثل بركة التدليك الهيدروليكي والشاطىء الخاص وأحواض السباحة الخارجية ومركز اللياقة البدنية والجاكوزي وغرف البخار والسونا.

وخلال إقامتهم، يدعو الفندق الأطفال لتجربة الأنشطة المختلفة مثل الرسم على الوجوه والألعاب الترفيهية والتفاعلية الأخرى. كما يخصّص الفندق ركناً خاصاً للسيدات اللواتي يرغبن بتزيين أيديهن برسومات مؤقتة، وذلك حسب ذوقهن.

ويقدّم أيضا في فندق شاطىء الراحة خدمة واي فاي مجانية لتوفير المزيد من الراحة للنزلاء، كما يتميّز الفندق بموقعه المميز والقريب من المواقع البارزة في أبو ظبي بما فيها مضمار سباق الفورمولا وان F1 وفيراري بارك الشهير في جزيرة ياس الذي يعرض أسرع السباقات في العالم، كما بإمكان النزلاء الوصول إلى وسط المدينة خلال 10 دقائق.

اجعلوا عطلة عيد الأضحى المبارك مميزة وشاركوا مع أحبائكم فرحة العيد في فندق شاطىء الراحة. يتوفر العرض فقط لمقيمي دول الخليج ودولة الإمارات العربية المتحدة. للحجز والمزيد من المعلومات يرجى الإتصال بفندق شاطئ الراحة على الرقم +971 2 508 0555 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني info.alraha@danathotels.com أو زيارة الموقع www.danathotels.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باقامة فاخرة واطلالة رائعة على النيل في فندق ريتز كارلتون القاهرة

سفاري نت – متابعات القاهرة هي عروس النيل وهبته ، ويمكنك الاستمتاع باروع اطلالة ممكنة …