Millennium Hotels - Offer

استمتع بعروض مجموعة مكارثرغلن ضمن مهرجان حياكم احتفالا بالعيد

سفاري نت – متابعات

ضمن فعاليات مهرجان “حَيّاكم”، واحتفالاً بالعيد، تقدم مجموعة “مكارثرغلن McArthurGlen Group”، وهي الرائد الأوروبي المالك والمطور والمدير لمراكز الأوتليت، للسنة الثانية على التوالي هدية خاصة وحسومات مغرية تكريماً لضيوفها القادمين من منطقة الشرق الأوسط.

وقد شرعت المجموعة بتقديم شموع خاصة لهؤلاء الضيوف اعتباراً من 24 يونيو، وستستمر بتقديمها لهم حتى 3 سبتمبر 2017؛ وهي شموع رائعة من صنع “ميزون مولينار” الشهيرة في “غراس” التي تعد العاصمة العالمية للعطور، والواقعة في منطقة “بروفانس” الفرنسية.

فضلاً عن ذلك، يقدم هذا المهرجان للضيوف جواز مكارثرغلن للموضة الذي يتيح لهم الحصول على حسومات إضافية بنسبة 10% على بعض الماركات الحصرية، وذلك ضمن أجواء فريدة تمنحهم تجربة تسوُّق لا تنسى بفضل التخفيضات التي تصل إلى 70% على مدار العام، علاوةً على التشكيلة الواسعة من الماركات العالمية الفاخرة، والمأكولات المتنوعة، ووسائل الترفيه الممتعة.

وتعليقاً على هذه المناسبة، قال أنتوتي ريبنغيل، رئيس قسم السياحة في مجموعة مكارثرغلن: “يحتل ضيوفنا من منطقة الشرق الأوسط مكانة عالية بالنسبة لمجموعتنا؛ إذ يشكلون نسبة تصل إلى 22% من زوارنا القادمين من جميع أنحاء العالم. وقد حققت مكارثرغلن نمواً بمقدار 6% في مبيعاتها في العام المنصرم بفضل ضيوفها القادمين من منطقة الشرق الأوسط، حيث وصل متوسط إنفاق كل زائر إلى أكثر من 500 يورو. وتمثل مراكز؛ مثل: نوفينتا دي بيافي (البندقية)، وسيرافالي (ميلان)، وبارندورف (فيينا)، وسالزبورغ، أكثر الوجهات شعبية لدى الزوار من منطقة الشرق الأوسط”.

وأضاف ريبنغيل قائلاً: “تقديرا لزوارنا القادمين من جميع أنحاء العالم، سنواصل تطوير خدماتنا وحملاتنا الترويجية بما يفوق تطلعاتهم ويرضي أذواقهم”.

يمكن الاستفادة من عروض مهرجان حياكم عبر مراكز مكارثرغلن التالية:

النمسا: ديزاينر أوتليت بارندورف (فيينا)، ديزاينر أوتليت سالزبورغ (سالزبورغ).
ألمانيا: ديزاينر أوتليت برلين (برلين)، ديزاينر أوتليت نويمونستر (هامبورغ).
هولندا: ديزاينر أوتليت رورموند (دوسلدورف).
إيطاليا: كاستل رومانو ديزاينر أوتليت (روما)، سيرافالي ديزاينر أوتليت (ميلان)، نوفينتا دي بيافي ديزاينر أوتليت (البندقية).
المملكة المتحدة: شيشاير أوكس ديزاينر أوتليت (مانشستر).

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. دليلك لأهم الشواطئ والاماكن السياحية في جزيرة بوكيت تايلاند

سفاري نت – متابعات تعد جزيرة بوكيت من أهم مناطق الجذب السياحي في تايلاند والعالم، لما تمتلكه …