بالصور .. استمتع بالمعنى الحقيقي للفخامة في فندق ذا وان برشلونة

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة برشلونة الاسبانية واحدة من اجمل الوجهات السياحية التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بجمالها الخلاب واليكم في هذا المقال نظرة على فندق ذا وان برشلونة الراقي والمميز

يقع فندق “The One Barcelona” بموقع متميز في عاصمة كاتالونيا، وهو يجمع بين الديكورات الفنية والخدمة العالمية ووسائل الراحة، ومغطس بانورامي مثير على السطح، مع تراس شمسي مريح على السطح يقدم إطلالة هادئة على المدينة.

تقع المحلات والبوتيكات الفاخرة المذهلة في باسيو دي غراسيا بجوار الفندق مباشرة، في حين يقع شارع لاس رامبلاس الشهير في برشلونة وبعض المعالم السياحية الأكثر شهرة في المدينة على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام.

هذا الفندق الحصري يبدو وكأنه يثير الضيوف من الداخل والخارج، حيث استخدم المصمم المرموق جايمي بيريستين سحره لتحويل ذي ون بارسيلونا إلى تحفة حقيقية.

تتميز جميع أماكن الإقامة الـ 89 الرائعة بديكور أنيق ومزين بألوان دافئة وأعمال فنية لفنان تشيلي فرناندو براتس مع بياضات من القطن المصري والكماليات الحديثة.

الرخام والخشب يكمل كل منهما الآخر بشكل جميل في الحمامات الفسيحة، التي تأتي أيضا مع دش مطري ومستلزمات الحمام حسب الطلب.

وتشمل وسائل الراحة الحديثة تكييف الهواء، وأجهزة شحن أوسب، وأجهزة التلفاز ذات الشاشات المسطحة ومركز وسائل الإعلام.لتناول الطعام، يقدم الفندق لضيوفه مطعم سومني الشهير الذي يقدم وجبات الافطار والغداء والعشاء، تحت إشراف الشيف ميغيل مونوز، الذي يحرص على مزج المطبخ المحلي من برشلونة مع النكهات الدولية.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باقامة فاخرة واطلالة رائعة على النيل في فندق ريتز كارلتون القاهرة

سفاري نت – متابعات القاهرة هي عروس النيل وهبته ، ويمكنك الاستمتاع باروع اطلالة ممكنة …