مبادرة اكتف لايف المبهجة تنطلق في دبي نوفمبر المقبل

سفاري نت – متابعات

أعلنت الشركة الوطنية للضمان الصحي ‘ضمان‘ عن عودة سباق الألوان برعاية مبادرتها المتميزة ’أكتف لايف‘ إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تنطلق الفعالية الأضخم من نوعها على مستوى العالم يوم السبت 11 نوفمبر في ’دبي أوتودروم‘.

وتتيح الفعالية لعشاق الألوان قضاء أمتع الأوقات بصحبة أصدقائهم ضمن سباق الـ5 كيلومترات المفعم بألوان السعادة والأحلام واللحظات الرائعة تحت شعار ’أسعد خمسة كيلومترات على الأرض‘. تتوفر بطاقات الحجز المبكر حالياً بأسعار تبدأ من 140 درهم إماراتي فقط عبر الموقع الإلكتروني، وفي متاجر ’ريبوك‘ في كل من ’دبي مول‘ و’دبي مارينا مول‘ و’مردف سيتي سنتر‘ في دبي، وفي ’ياس مول‘ في أبوظبي.


ويحمل سباق الألوان هذا العام المزيد من المرح والترفيه ضمن ’جولة عالم الأحلام‘ التي تضم باقة من الفعاليات المميزة، حيث ستقدم لأول مرة وبشكل حصري ’حلبة الرغوة‘، التي ستوفر للمتسابقين تجربة فريدة ضمن غيوم الرغوة الكثيفة. وكالمعتاد سيجري المشاركون في مناطق الألوان الممتدة على طول المسار حيث تنثر الألوان لتغطي المتسابقين بألوان رائعة من الرأس حتى أخمص القدمين. وسيحظى العداؤون بفرصة لإطلاق العنان لإبداعاتهم على ’حائط الأحلام‘ والتقاط صور سيلفي مدهشة مع شخصيات أحادي القرن العملاقة ‘Unicorns’، بالإضافة إلى حضور حفلة الألوان الختامية مع العائلة والأصدقاء في نهاية المهرجان، والتي تتضمن فعالية نثر الألوان الشهيرة!

كما سيحصل المشتركون على مجموعة من المعدات الخاصة بالسباق، والتي تضم قميصاً خاصاً بـ’جولة عالم الأحلام‘ وعصبة رأس مزخرفة ووشماً طريفاً ومؤقتاً، بالإضافة إلى بطاقة ترحيب وقلم رصاص بألوان قوس قزح، والعديد من الأشياء الرائعة المقدمة من رعاة الحدث. في حين سيحصل العداؤون من حاملي البطاقات الممتازة على المجموعة المذكورة أعلاه، إلى جانب مئزرٍ ذهبي لاستخدام خدمات مواقف السيارات لكبار الشخصيات وسوار مميز حول المعصم وزي خاص وجوارب ونظارات شمسية خاصة بالاحتفال للتألق بالإطلالة الأمثل طوال السباق، والاستمتاع بأروع الأوقات بصحبة الأصدقاء وأفراد العائلة صغاراً كباراً.

وبهذه المناسبة، قال السيد جريج سبرول، العضو المنتدب لشركة ’آي إم جي الشرق الأوسط‘: “يعود سباق الألوان ’جولة عالم الأحلام‘ بمضماره السحري والممتد على مسافة 5 كم هذا العام إلى دبي، ليأخذ المتسابقين إلى عالم يكون كل شيءٍ فيه ممكناً، ضمن أجواء ملهمة تحول أحلام المشاركين إلى حقيقة واقعة”.

ومن جانبه، قال الدكتور مايكل بيتزر، الرئيس التنفيذي لشركة ’ضمان‘ الشريك الراعي للفعالية: “يوفر سباق الألوان الذي ترعاه شركتنا من خلال مبادرة “أكتف لايف”الفعالية الأمثل التي تشجع أفراد المجتمع على الاستمتاع معاً بأجواء المرح وممارسة الرياضة. وتصب أهداف هذا السباق الممتد على مسافة 5 كيلومترات والملائم لجميع الأعمار في تحقيق رؤية مبادرتنا “أكتف لايف” والرامية إلى تمكين المجتمع الإماراتي من تبني أسلوب حياة صحي ونشط، كما يسرنا حقاً أن ندعم مجدداً الفعالية الرائعة والمرتقبة بشدة، وكلنا ثقة بأن نسخة هذا العام من سباق الألوان الغنية بالنشاطات الجديدة، ستحث الجميع صغاراً وكباراً على المشاركة بنشاطات هذا العام”.

ومنذ إطلاقه في العام 2012، أصبح سباق الألوان فعالية مشهورة عالمياً تواصل كل عام ابتكار أفكار جديدة للسباق ذي الـ5 كيلومترات. وقد شارك في هذا السباق أكثر من 6 ملايين شخص في أكثر من 35 دولة حول العالم، لتبلغ قيمة التبرعات المقدّمة للأعمال الخيرية 5 ملايين دولار أميركي حتى اليوم.
ستفتح البوابات في الساعة السابعة صباحاً من يوم السبت 11 نوفمبر، مع انطلاق أول المتسابقين في الساعة 08:30 صباحاً. للتسجيل، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني، أو التوجه إلى متاجر ’ريبوك‘ في كل من ’دبي مول‘ و’دبي مارينا مول‘ و’مردف سيتي سنتر‘، وفي أبوظبي في ’ياس مول‘. تذاكر الحجز المبكر متوفرة حالياً بأسعار تبدأ من 140 درهم إماراتي فقط ولفترة محدودة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فعاليات متنوعة وممتعة في روزنامة الترفيه هذا الاسبوع

سفاري نت – متابعات تجري حالياً مجموعة من الفعاليات الترفيهية المتنوعة والمدعومة من الهيئة العامة …