منتجع فورسيزونز ذا بيلتمور سانتا باربرا يطلق اجنحة جدية فاخرة

سفاري نت – متابعات

أطلق منتجع فورسيزونز ذا بيلتمور سانتا باربارا خلال شهر يونيو من العام الحالي أربعة أجنحة جديدة مؤلفة من طابق واحد مع أحواض سباحة دافئ، لتُضاف إلى أجنحته الـ 12 التي يُعرف بها المنتجع.

وتُعد الأجنحة الجديدة الوجهة الأمثل للضيوف الراغبين في تجربة إقامة فاخرة والباحثين عن ملاذ هادئ في سانتا باربارا، عاصمة الريفييرا الأمريكية.

وتضم الأجنحة الجديدة تراس خارجي خاص مع حوض سباحة صغير يمكن التحكم بدرجة حرارته وحفرة لإيقاد النار. وتتميز هذه الأجنحة بأنها توفر المزيد من الخصوصية للضيوف، إذ يمكن الوصول إليها عبر مداخل خاصة وأبواب زجاجية فرنسية التصميم تُفتح على تراسات خارجية مفروشة تمتاز بمساحة رحبة لتناول الطعام تتسع لمجموعة كبيرة من الأشخاص وردهة للجلوس. وتحتوي غرفة المعيشة على مدفأة كلاسيكية وأثاث عتيق مرصّع بخشب الجوز، وأرضية صلبة من خشب الجوز منحوتة يدوياً، ومنطقة للجلوس تتسع لستة أشخاص تضم أريكة تتحول إلى سرير كبير الحجم.

أما منطقة الطعام، فيمكن الوصول منها مباشرة إلى التراس الخاص بالجناح. وتضم غرف النوم الفخمة في الأجنحة سجادة فارسية يدوية الصنع، تتناغم بألوانها الرائعة مع تاج السرير المصنوعة حصرياً لغرف المنتجع. ويمكن أن يتصل الجناح بأربعة غرف نوم كحد أقصى، ما يجعله مكان الإقامة الأمثل بالنسبة للعائلات أو الأصدقاء الذي يسافرون مع بعضهم البعض. وتختلف هذه الغرف من حيث المساحة والتصميم.

يتمتع نزلاء هذه الأجنحة بالدخول المجاني إلى “كورال بيتش اند كابانا كلوب” وهو نادي خاص حصري يضم مركزاً للياقة البدنية عالمي المستوى يقدم دروساً لليوغا وغرفاً فسيحة تضم ساونا وغرفة بخار وحوض دوامة مع إطلالة على الشاطئ، فضلاً عن حوض سباحة للأطفال، وحوض سباحة أولمبي، وجميعها مجهزة بطلبات الضيوف. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول إلى مركز اللياقة البدنية الحديث في المنتجع، والسبا الحائز على جائزة، وملاعب التنس، وملعب للغولف، وحوض سباحة محاط بالأشجار، ومطعم بيلا فيستا، ومطعم تيدس، وصالة تاي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تتسم بالهدوء والتميز في فندق كاسا نيريتا بالريف الأسباني

سفاري نت – متابعات تعتبر منطقة الريف الاسباني واحدة من اجمل المناطق التي يمكنك زيارتها …