بالصور .. افضل عروض شهر اغسطس من مطعم تراتوريا توسكانا دبي

سفاري نت – متابعات

يقدم مطعم تراتوريا توسكانا ذو الموقع المتميز على الواجهة البحرية النابضة بالحياة في سوق مدينة جميرا، عن عرضه اليومي المميز، والذي يشمل طبق باستا واحد مع كأس من عصير العنب مقابل 110 درهم إماراتي أو طبقين من الباستا وزجاجة عصير عنب مقابل 350 درهم إماراتي طوال شهر أغسطس.

ويقدم المطعم المرموق قائمة طعام مميزة ومحضرة على أيدي كبير الطهاة أنطونيو لاكوفيللي وفريقه المحترف، وتضم القائمة 9 أصناف متنوعة من الباستا بما فيها التقليدية مثل ’سباجيتي ألا كاربونارا‘ و’تاجلياتيللي آل راجو‘ و’بينيه ألارابياتا‘، ويمكن لعشاق الباستا على وجه التحديد التلذذ بمذاق طبق ’ميزلون فيردي أل سلمون‘ والمعدّ من الرافيولي بشكل هلال والمحشية بالسلمون والريكوتا والسامفيري وكريمة سرطان البحر أو طبق ’ريزوتو أل جامبري اد اسباراجوس‘ والمعدّ من ريزوتو القريدس والهليون وقشور الليمون.

وتتضمن الأطباق المعدّة في الفرن طبق ’جانوتشي ألا سورينتينا‘ المحضر من نوكي البطاطس والطماطم الكرزية العضوية وجبنة موتزاريلا، وطبق ’باستا أل فورنو كون سالسيشيا‘ وهو طبق الباستا بشكل فراشة مع نقانق لحم العجل تعلوها شرائح اللفت والكمأة السوداء، وأخيراً طبق ’كانيللوني ألا بولونيزي‘. 

لا يعتمد المطعم سياسة الحجوزات ولكن يمكن للزوار الاتصال على الرقم 044323232 أو التواصل معنا عبر البريد الالكتروني: [email protected] للمزيد من المعلومات.

*نقلا عن عين دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بأشهى الوجبات السعودية الجديرة بالتذوق في مطاعم الرياض

سفاري نت – متابعات تنجذب العين إلى الطعام قبل تذوقه… في المطبخ السعودي، تحديدًا يعبر …