بالصور .. 4 اماكن ترفيهية مناسبة للعائلات في فصل الصيف

سفاري نت – متابعات

ان كنت تنوي السفر في رحلة سياحية مميزة مع عائلتك فان هناك الكثير من الاماكن الترفيهية المميزة التي يمكنك ان تتجه اليها وفي هذا المقال 4 من افضل هذه الاماكن تعرف عليها

يعتبر تصميم العطلات العائلية فنّاً بحد ذاته، فعليك أن تضمن المرح والترفيه لكل الأفراد من مختلف الأعمار، وبالتأكيد لك أيضاً، ويبقى الأبناء هم العنصر الأكثر حماساً لعيش أجمل التجارب، ولذلك، إليكم بعض الوجهات السياحية العائلية وفقاً لـ«شركة فلاي دبي».

حديقة الحيوان المفتوحة «خاو خيو» في تايلاند

انضم إلى رحلة سفاري في حديقة الحيوان المفتوحة «خاو خيو»، وشاهد القطط الكبيرة ووحيد القرن، وحتى الحيوانات الكسولة. وخلال النهار، ستقترب أكثر مما تتصوّر من الحيوانات المهددة بالانقراض، وهنا ينصح بالتقاط صور لأطفالك وهم يطعمون الزرافة بأيديهم للمرة الأولى في حياتهم، قبل مشاهدة اللبؤة تطعم أشبالها.

«دبي باركس آند ريزورتس»

ترحّب بك وجهة «دبي باركس آند ريزورتس» الترفيهية في دبي ضمن أربعة متنزهات، هي: موشنغيت دبي، و«بوليوود باركس»، و«حديقة ليغولاند المائية»، و«ليغولاند دبي». وسيستمتع الأطفال بأحواض السباحة، والمطاعم والقطارات الأفعوانية، والعروض المستوحاة من الأفلام الكرتونية، مثل «شريك» و«كونغ فو باندا».

مدينة «واهووو» المائية في المنامة

تعتبر مدينة «واهووو» المائية في المنامة، أوّل مدينة ملاهي مائية داخلية، وفي الهواء الطلق، من نوعها في الشرق الأوسط، وتتسع لمرح الكبار والصغار معاً في آن واحد.

وتتضمن المدينة 15 ألف متر مربّع من التزحلق المرح، مع قلعة وحوض سباحة للصغار، إضافة إلى «أفعوانية» ونفق أسود لمحبي الإثارة.

المتحف المصري في القاهرة

سيندهش الكبار والصغار بروعة المتحف المصري، إذ يمكن رؤية قناع «توت عنخ آمون» الذي دفن به، والقطع الأثرية النادرة، وغرفة المومياء التي سيعشقها الأولاد حتماً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …