Millennium Hotels - Offer

اجواء وفعاليات عائلية منعشة في القصباء خلال عطلة الصيف

سفاري نت – متابعات

تزامناً مع موسم الإجازة الصيفية، تعد القصباء، الوجهة السياحية والترفيهية العائلية الأبرز في إمارة الشارقة، واحدة من بين خيارات الترفيه الصيفية للأسر والأصدقاء في دولة الإمارات؛ حيث تقدم أجواء مملوءة بالمتعة والمرح للجميع، من خلال ما تحتويه من مرافق، وما تقدمه من خدمات تتناسب مع مختلف الأذواق والأعمار.


وتسعى القصباء إلى نشر البهجة والسرور في نفوس مرتاديها، من المقيمين في إمارة الشارقة وزوارها؛ حيث يمكن للصغار اللعب في «بيت المرح للأطفال»، إضافة إلى الاستمتاع بمشاهدة نافورة القصباء الموسيقية، التي تقدم عروضاً ساحرة مساء كل يوم، ضمن مشهد تتراقص فيه نوافير المياه على أنغام الموسيقى الجميلة التي تعم المكان.
وتوفر القصباء على ضفتي قناتها المائية مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي ومنافذ بيع العصائر الطازجة والمثلجات التي تنعش الزوار في أجواء الصيف الحارة.

وتقدم القصباء لزوارها الراغبين في الاستمتاع برحلة على متن عجلة عين الإمارات، إحدى أبرز نقاط الجذب السياحية في الشارقة، حتى نهاية أغسطس/‏آب الجاري باقة مميزة من الخصومات والعروض الترويجية الخاصة التي تقدمها مطاعمها ومقاهيها المنتشرة على ضفتي القناة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز المعالم السياحية الأكثر شهرة في جنوب سيناء

سفاري نت – متابعات العرب المسافرون يختارون جنوب سيناء عند السياحة في مصر ، لكونها تمتاز بمناطق جذب بعيدًا عن النشاطات تحت …