احدث عروض شاين سبا لعيد الاضحى

سفاري نت – متابعات

أعلن شاين سبا فور شيراتون عن عروض مميزة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك  , حيث ستحصل السيدات خلال الفترة من 20 أغسطس ولغاية 10 سبتمبر على خصم يبلغ 30% على أسعار المساج، في حين سيحصل أعضاء برنامج ولاء العملاء “ضيف ستاروود المفضل” على الخصم ذاته على العلاج الذي يختارونه.

ويمكن للأزواج الاحتفال في قاعة العلاجات الخاصة بالأزواج، والاستمتاع بالأجواء الفريدة لهذا المكان المضاء بالشموع والذي يتضمن جاكوزي خاص به. كما يتيح هذا العرض الخاص بالأزواج، والذي يتوفر مقابل 1200 درهم، إمكانية الدخول المجاني إلى حوض السباحة طوال اليوم، بالإضافة إلى وجبة خفيفة مع الشاي.

 

وبأجوائه المريحة والفاخرة، يبدو «شاين سبا فور شيراتون™» كواحة منعزلة من الهدوء والسكينة تبعد آلاف الأميال عن شارع الشيخ زايد المحاذي له، ومع ذلك يوفر أجمل الإطلالات على أفق دبي الساحر. ويمتد «شاين سبا فور شيراتون™» على مساحة كبيرة تبلغ 10,000  قدم مربع، ويمتاز بنافورة ثلج مركزية مميزة، ويضم 10 قاعات علاج خاصة بما فيها قاعات منفصلة للرجال والنساء مجهزة كلها بغرف بخار وساونا وجاكوزي.

ويحرص خبراء العلاجات الصحية على توفير علاجات مبتكرة للعناية بالبشرة باستخدام أجود المنتجات والأسماء التجارية العالمية المرموقة مثل ناتورا بيسيه وريد فلور.

الحلم التايلاندي:

حرص «شاين سبا فور شيراتون™» على إضافة علاج جديد ومميز على قائمته المتنوعة، وهو علاج المساج التايلندي باستخدام التقنيات الأسيوية القديمة. ويجمع هذا العلاج العريق بين أساليب العلاج بالإبر الصينية واليوغا والآيروفيديا، ويطبق بدون استخدام الزيوت وباستخدام مزيج من تقنيات التدليك والضغط الخفيف إلى متوسط الشدة بهدف تنشيط الدورة الدموية والمرونة وتخفيف مراكز التوتر.

 

وتبلغ تكلفة المساج التايلاندي 450 درهم لجلسة لمدة 60 دقيقة، و650 درهم لجلسة لمدة 90 دقيقة. ويفتتح شاين سبا أبوابه يومياً من الساعة 9:00 صباحاً ولغاية 10:00 ليلاً ويرحب بكافة الزوار من ضيوف الفندق والعملاء غير المقيمين. للحجوزات والمزيد من الاستفسارات، يرجى الاتصال على الرقم: (+971) 4 503 4100 .

*نقلا عن عين دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق شاطئ الراحة يقدم عروض مميزة لعيد الاضحى

سفاري نت – متابعات أعلن فندق شاطئ الراحة عن إطلاق عروض حصرية بعيد الأضحى المبارك …