بالصور .. عروض العيد في منتجع أنانتارا النخلة دبي

سفاري نت – متابعات

يعتبر منتجع أنانتارا النخلة دبي الخيار الأمثل لقضاء عطلة مميزة مع العائلة أو الأصدقاء، حيث يقع على جزيرة النخلة التي تتميز بإطلالات خلابة على مدينة دبي. يوفر المنتجع غرفاً وفللاً استثنائية وخدمات فاخرة، فضلاً عن ثلاث برك سباحة بين الغرف يمكن للضيف النزول اليها من الشرفة للسباحة. وهناك فلل ببركة سباحة خاصة للضيوف الذين يبحثون عن الخصوصية كما يستطيع الأزواج اختيار الفلل العائمة على الماء للاستمتاع بالرفاهية والفخامة.

 

تنتظركم في المنتجع قائمة متنوعة وغنية من المأكولات والنكهات العربية والأوروبية والأسترالية، والتي يعدها الطهاة لتناسب جميع الأذواق. الفطور في مطعم كريسيندو غني بالمأكولات العربية مثل مناقيش الصاج التي تُحضّر مباشرة أمامكم لكي تختبروا الطعم الشهي والطازج. خلال فترة الغداء، يقدم مطعم ذا بيتش هاوس ألذ المأكولات المتوسطية مثل الباستا والبيتزا والكلاماري المقلي المقرمش. للعشاء نكهة مميزة جداً في منتجع أنانتارا النخلة دبي، إذ يقدّم مطعم بوشمان الأسترالي شرائح لحم تدغدغ براعم الذوق فيما يقدّم مطعم ميكونغ الآسيوي ألذ دجاج بالكاري وديم سام محضرة بإتقان وحرفية.

 

سبا أنانتارا هو المكان الأمثل للاسترخاء في العطلة والاستمتاع بتدليك أو حمام تركي. عند الحجز مباشرةً من anantara.com ستحظون برصيد بقيمة 150 درهماً إماراتياً للغرف و400 درهم إماراتي للفلل. يمكن إنفاق هذا الرصيد في المطاعم، السبا أو على تذكرة لرحلة في القارب التايلاندي ذي الذيل الطويل حول جزيرة النخلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بإقامة تتسم بالهدوء والتميز في فندق كاسا نيريتا بالريف الأسباني

سفاري نت – متابعات تعتبر منطقة الريف الاسباني واحدة من اجمل المناطق التي يمكنك زيارتها …