غاليريا مول يقدم فعاليات وعروض رائعة بعيد الاضحى

سفاري نت – متابعات

تحتفي ’الغاليريا‘ في جزيرة الماريه بالذكرى السنوية الرابعة لافتتاح وجهة التسوق والمطاعم الفاخرة في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وذلك بالتزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك، حيث تقدّم للزوار فعالياتٍ عائلية مفعمة بالمرح والتسلية. وتدعو ’الغاليريا‘ زوارها للاحتفال بسلسلة النجاحات الكبيرة التي حققتها مع مرور عام آخر من 24 إلى 27 أغسطس، وللانغماس في تجربةٍ رائعة تضمّ تشكيلةً من النشاطات الخاصة بعيد الأضحى من 28 أغسطس إلى 3 سبتمبر. وبذلك يكون المتسوقون على موعدٍ مع مجموعةٍ من عروض الأداء المتنقلة وتجارب التسوق الفريدة والمناسبة لجميع أفراد العائلة وسط أجواءٍ احتفالية مدهشة تزينها البالونات المتناثرة، يليها باقةٌ من النشاطات الثقافية الخاصة بالعيد.

احتفالات ’الغاليريا‘ بالذكرى السنوية الرابعة

سيحظى ضيوف ’الغاليريا‘ بفرصة الاستمتاع بتشكيلةٍ من الأنشطة المميزة خلال عطلة نهاية الأسبوع الموافقة لتاريخ 24 أغسطس، والتي تضمّ جلسات خاصة بالأطفال لتعليمهم الفنون والحرف اليدوية المتنوعة وأساليب صنع أشكالٍ فريدة باستخدام البالونات، بالإضافة إلى عروض أداءٍ متنقلة مذهلة. كما تدعو الوجهة الراقية عملاءها للانضمام إلى حفل تقطيع قالب الحلوى بمناسبة الذكرى السنوية الرابعة في تمام الساعة 7  والنصف من مساء 27 أغسطس، يليه عرض البالونات المتناثرة المذهل.

وسيحصل الضيوف الـ 40 الأوائل ممن يتجاوزون مكتب الاستقبال متمنين عاماً رابعاً سعيداً للـ ’الغاليريا‘ على هدايا متنوعة، بينما سيتلذذ الأشخاص الـ 4 مائة الأوائل بمذاق قطعة من قالب الحلوى اللذيذ والمحضر على أيدي أمهر طهاة الحلويات في “جوسب كافيه وحلويات “.

احتفالات عيد الأضحى المبارك

تقدم ’الغاليريا‘ لزوارها باقةً من النشاطات الثقافية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك من 31 أغسطس إلى 3 سبتمبر، بما فيها جلسات تعليم الفنون والحرف اليدوية للأطفال من 28 أغسطس إلى 3 سبتمبر. كما تدعوهم إلى عدم تفويت فرصة حضور معرض الفنون الاستثنائي وعروض فن التزيين ثلاثي الأبعاد للأرضيات، وغيرها من الديكورات الخاصة بالعيد وفنون الخط التقليدية طوال عطلة العيد.

وبهذا الصدد، صرّح تشارلز مارتينز، مدير عام ’الغاليريا‘ في جزيرة الماريه، أبوظبي: “يغمرنا الحماس للاحتفال بمرور الذكرى السنوية الرابعة على افتتاح ’الغاليريا‘ في جزيرة الماريه، ويسرنا دعوة المقيمين في الإمارة وزوارها للانضمام إلينا. فقد نجحنا منذ انطلاقتنا الأولى في عام 2013 في الفوز بالعديد من الجوائز المرموقة، واستضفنا مجموعةً من الفعاليات العالمية، كما احتفينا بعددٍ كبير من المناسبات والعطلات، مؤسسين لأنفسنا مكانةً مرموقة كوجهة للتسوق والمطاعم الفاخرة في العاصمة الإماراتية أبوظبي”.

’الغاليريا‘ على مر السنوات

تواصل ’الغاليريا‘ جهودها الرامية إلى توفير تجربةٍ استثنائية لا تضاهى ضمن قطاعي التسوق والمطاعم، وذلك منذ افتتاحها في شهر أغسطس من عام 2013.

وتتابع محفظة مطاعم ’الغاليريا‘ العالمية ’داينينج كولكشن‘ نموها وازدهارها، مع مجموعةٍ من الوجهات المختارة بعناية من أفضل المطاعم الراقية التي تقدم مفاهيماً جديدة تحت إشراف أمهر الطهاة وأشهرهم، بما فيها مطعمي ’كويا‘ و’  نصرت‘ اللذين تم افتتاحهمتا حديثاً، بالإضافة إلى مطعم   “لا بيتيت ميزون”  الفرنسي الفاخر والمرتقب افتتاحه قريباً. وقد أسفر نجاح هذه المحفظة عن إطلاق النسخة الأولى من فعالية ’داينينج ويك‘ المنعقدة في وقت سابق من هذا العام، والتي قدمت تجربة عالمية الطراز بمشاركة بعضٍ من أبرز مطاعم ’الغاليريا‘ وسط أجواءٍ تفاعلية مميزة.

كما نجحت ’الغاليريا‘ في إرساء مكانةٍ بارزة لنفسها بفضل حملتها الإعلانية الشهيرة التي ساعدتها في تحقيق حضورٍ قوي ولافت في المنطقة، عقب تعاونها الناجح مع مجموعةٍ من الشخصيات الأكثر تأثيراً في المجتمع وغيرهم من أصحاب المشاريع الناشئة والمتميزة، وذلك ضمن مشاهد إعلانية فنية ومنتقاة بعناية. وقد حازت تلك الحملات الإعلانية على العديد من الجوائز التجارية والمرموقة.

وتستمر الوجهة الفاخرة بتوفير أروع العروض التفاعلية والترفيهية لاستقطاب المزيد من العملاء في عامها الرابع، عبر مجموعةٍ واسعة من النشاطات المتنوعة والمميزة، وغيرها من الفعاليات المنعقدة بالتزامن مع أهم المناسبات المحلية والاجتماعية، مثل سباقات ’فورمولا 1 أبوظبي‘ وبطولة مبادلة العالمية للتنس، وغيرها من الفعاليات والعروض التجارية، كغرف قياس الملابس الافتراضية وأنشطة عيد الفصح وغيره من الأعياد والمناسبات الاجتماعية الأخرى.

كما احتفت ’الغاليريا‘ بالسنة الصينية الجديدة مع باقةٍ من العروض الحية الرائعة المذهلة، والتي انتهت بأحد أكبر وأروع عروض الألعاب النارية في المنطقة، وحولت الواجهة البحرية لجزيرة المارية إلى أرض عجائب شتوية توفر المكان الأمثل للاحتفال بموسم الأعياد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. شاهد جمال مدينة هافانا العاصمة الكوبية

سفاري نت – متابعات تمتلئ العاصمة الكوبية بالموسيقى والتقاليد والثقافة والآثار الوطنية والمعالم الطبيعية الفريدة …