شركة دو تطلق شريحة الزوار لتنقل اكثر مرونة لسياح الامارات

سفاري نت – متابعات

أطلقت دو، المزود الرائد لخدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات، شريحة معززة بخيارات فريدة لزوار دولة الإمارات تتيح لهم الاستمتاع براحة ومرونة أكبر أثناء تنقلهم وزيارتهم للأماكن السياحية في جميع أنحاء الإمارات، حيث تظهر الإحصاءات الحالية أن 7.26 مليون سائح دولي زاروا دولة الإمارات العربية المتحدة خلال العام 2017 وحده[1].

ويمكن للزوار من خلال “شريحة الزوار” الاستمتاع بخدمات اتصال ذات قيمة عالية من دو مع مزايا إضافية عديدة إلى جانب الاستمتاع بأوقاتهم في دولة الإمارات. وتوفر الشريحة لزوار الإمارات اعتباراً من 1 أغسطس خصم بقيمة 20٪ على أربع رحلات مع شركة النقل الخاصة أوبر، إضافة إلى أسعار حصرية على أهم مناطق الجذب السياحي في دولة الإمارات من خلال تطبيق دو الحصري “إنترتينر غو” وخصم مميز بقيمة 50٪ عند استئجار السيارات من مكتب دولار لتأجير السيارات وخصم بقيمة 30٪ عند استئجار السيارات الخاصة والمميزة. ويمكن للزوار الاستمتاع بعرض اتصال خاص للبقاء على تواصل مع عائلاتهم وأحبائهم مقابل 55 درهماً فقط، حيث سيحصلون على 20 دقيقة مرنة و200 ميجابايت من البيانات و20 رسالة SMS مرنة.

وتعليقاً على إطلاق شريحة الزوار المعززة، قال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو : “نحن حريصون على تعزيز القطاع السياحي الذي يعد أحد أهم القطاعات الاقتصادية الرئيسية التي تركز عليها الدولة ضمن خططها لتنويع الاقتصاد وتحقيق استراتيجية السياحة 2020، حيث من المتوقع أن يزور الإمارات أكثر من 22 مليون سائح [2] بحلول العام 2022. وقد أردنا من خلال شريحة الزوار المعززة أن نركَز على توفير مزايا حصرية وقيمة مضافة للزوار ليستمتعوا بالأيام التي يقضونها على أرض الإمارات. ويمكن للزوار الآن الاستمتاع بتجربتهم السياحية بطرق جديدة وأكثر ثراءً، بالإضافة إلى الاستمتاع بالتعرف على حضارة وثقافة دولتنا ومجتمعنا المحلي”.

وقال كريستوفر فري، المدير العام لشركة أوبر في الإمارات : ” تمتلك دو وأوبر رؤىً مشتركة فيما يتعلق بتوفير أفضل مقومات الرفاهية والملاءمة، ومن شأن هذه الشراكة أن تتيح لنا العمل معاً لتعزيز تجربة زوار دبي وجعلها أكثر سلاسة ومتعة. يسعدنا أن نوفر تجربة نقل فاخرة ومريحة ومنخفضة التكلفة للزوار الراغبين بالتنقل عبر دولة الإمارات كجزء من برنامج مزايا شريحة الزوار التي تقدمها دو”.

ومن جهته قال مروان الملا، المدير العام لمكتب دولار لتأجير السيارات في دولة الإمارات : ” يسعدنا أن نتعاون مع شركة رائدة في مجال خدمات الاتصال مثل دو. ونتطلع من خلال هذه الشراكة إلى تزويد السياح في دولة الإمارات بعروض فريدة على مجموعتنا المميزة من السيارات الفارهة والعادية ليتمكنوا من السفر والتنقل في جميع أنحاء الدولة بشكل مريح وسلس “.

ومن جانبه قال روبرت ميزا، رئيس قسم السفر والرحلات في شركة “ذا إنترتينر” :  “نحن سعداء بتعاوننا مع دو من أجل تزويد زوار دولة الإمارات بعروض حصرية ومميزة ذات قيمة مضافة من خلال تطبيق “إنترتينر غو”، حيث سيوفر التطبيق للزوار مجموعة مميزة من العروض الحصرية في أرقى المطاعم إضافة إلى مجموعة من الأنشطة الترفيهية الأخرى عبر دولة الإمارات. وسيتمكن مستخدمو شريحة الزوار أيضاً من الاستمتاع بميزة التخطيط للرحلات وخدمة الحجز المسبق للأماكن الترفيهية عبر التطبيق مع إمكانية الدخول إلى أكثر من 450 وجهة سياحية عبر دولة الإمارات”.

وتسعى شركة دو من خلال شريحتها المعززة إلى تزويد زوار دولة الإمارات بمزايا فريدة من نوعها، حيث يمكن للزوار من خلال تطبيق “دو إنترتينر” استخدام قسائم حصرية في أرقى المطاعم والمقاهي على امتداد الدولة، والاستفادة منها لدى زيارتهم مراكز تنظيم رحلات السفاري الصحراوية، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى التي تشمل عشاء رومانسي في المارينا على متن القوارب المحلية، وجولة في الحافلة ذات الطابقين في دبي ومجموعة من الأنشطة الترفيهية للأطفال، وجولة تزلج كاملة ليوم واحد في حلبة التزلج المغلقة الوحيدة في الشرق الأوسط – “سكي دبي”. ويمكن للسياح الحصول على شريحة الزوار الجديدة من دو التي ستكون صالحة لمدة 90 يوماً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ابتكار تطبيق جديد يحدد المسارات داخل المطارات والمولات

سفاري نت – متابعات لن يكون زوار المولات والمطارات والمستشفيات في الدولة، بحاجة للاسترشاد بالخرائط …