هيئة السياحة في ابوظبي تطلق حملة لاستقطاب السعوديين

سفاري نت – متابعات

تستعد هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة لإطلاق حملة ترويجية جديدة لاستقطاب الزوار من السعودية. وتتضمن الحملة مجموعة واسعة من المبادرات والفعاليات والأنشطة التي تتيح فرصة الاستمتاع بباقة متنوعة من التجارب التراثية والثقافية في أبوظبي التي من شأنها رفد أعداد الزوار من الأسواق المستهدفة خلال عطلة الصيف، وعطلة عيد الأضحى، واحتفالات اليوم الوطني خلال الربعين الثالث والرابع من العام الجاري.

وتركز الحملة الترويجية الجديدة على زيادة أعداد الزوار القادمين من السعودية، إلى جانب الكويت والبحرين وعمان، وإطالة مدة بقائهم في أبوظبي وذلك عبر التركيز على هذه الأسواق لتصبح مساهماً رئيسياً في القطاع السياحي على مستوى الإمارة.

وقال سيف غباش مدير عام هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة: تأتي الحملة الترويجية تتويجاً للعلاقات مع أشقائنا في السعودية وحالة التقارب الثقافي والعادات والتقاليد المشتركة بين الإمارات ممثلة بأبوظبي والسوق الخليجي خاصة السعودية التي كانت ولا تزال واحدة من أهم الأسواق المستهدفة على مستوى القطاع السياحي في الإمارة.

وأضاف: تقدم أبوظبي مجموعة غنية ومتميزة من مفاهيم السياحة الترفيهية، بما في ذلك وجهات الترفيه العائلي والجذب السياحي كجزيرة ياس وما تتضمنه من وجهات ترفيهية مثل ياس ووتر وورلد، وعالم فيراري، بالإضافة إلى ياس مول وفندق ياس فايسوري.

وقال سلطان المطوع الظاهري المدير التنفيذي لقطاع السياحة بالإنابة في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة: تضم هذه الحملة مجموعة من المبادرات التي تستعرض إمكانيات العاصمة الإماراتية، باستخدام المسابقات التنافسية والحملات الترويجية الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى العروض الترويجية في المراكز التجارية داخل مدن الرياض وجدة والدمام. كما ستقدم الفعاليات المختلفة ومنها «موسم صيف أبوظبي 2017»، عدداً من العروض الترويجية الموجهة خصيصاً إلى السياح الخليجيين ضمن أهم الوجهات السياحية والفنادق.

وفي الفترة بين 15 أغسطس لغاية 15 سبتمبر، سيتمكن زائرو الدولة القادمون إليها عبر معبر الغويفات الحدودي مع السعودية، من استكشاف المساحة المصممة خصيصاً من قبل هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، التي تستضيف عربات الطعام وتقدّم الفعاليات للأسرة والأطفال إلى جانب المشروبات والمعلومات المساعدة في التعريف بمناطق الجذب في الإمارة والفنادق خلال العطل المدرسية والعيد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. أفضل الدول التي تقدم الرياضات والنشاطات الشتوية

سفاري نت – متابعات للسياحة الشتوية خصوصيتها، فهي ترتبط بنقيضين. فئة تعشق السفر إلى الدول …