اعمار للضيافة تطلق مشروع منتجع “العنوان منتجع شاطئ مراسي” في مصر

سفاري نت – متابعات

“العنوان منتجع شاطئ مراسي” يضم 140 غرفة وهو من بين 14 مشروعاً جديداً قيد التطوير من “العنوان للفنادق والمنتجعات”

موقع استثنائي في وجهة سياحية هادئة بإطلالات مميزة على خليج سيدي عبدالرحمن

ترسي “مجموعة إعمار للضيافة” معايير جديدة للتميز في خدمات الضيافة العالمية من خلال “العنوان منتجع شاطئ مراسي”، ثاني المشاريع الفندقية التي تطلقها الشركة في مصر. ويمتاز المشروع الجديد بموقعه الهادئ وإطلالاته الساحرة على مياه البحر الأبيض المتوسط في منطقة خليج سيدي عبدالرحمن.

وينفرد “العنوان منتجع شاطئ مراسي” بموقعه الحيوي في منطقة العلمين على الساحل الشمالي، ويعدّ جزءاً رئيسياً من مشروع “مراسي” السياحي والسكني المتكامل الذي تطوره شركة “إعمار مصر”، المدرجة في البورصة المصرية تحت الرمز (EMFD.CA)، وكانت الشركة قد كشفت عن المشروع الجديد خلال فعاليات “سوق السفر العربي” الذي أقيم في وقت سابق من العام في دبي. ويضم الفندق 140 غرفة وجناحاً وهو واحد من 14 مشروعاً تقوم بتطويرها حالياً “العنوان للفنادق والمنتجعات”، العلامة التجارية التابعة لـ “مجموعة إعمار للضيافة” والمتخصصة بالفنادق والشقق الفندقية الفاخرة.

وتشغل “العنوان للفنادق والمنتجعات” حالياً خمسة فنادق في دبي، وتعمل على تطوير فنادقها لتكون وجهات مفضلة للأعمال والترفيه والمجموعات السياحية. وانطلاقاً من شعار العلامة التجارية “حيث تتألق الحياة”، تقدم فنادق “العنوان” تجربة تناسب احتياجات كل ضيف على حدا وتتيح لهم اختبار أرقى أساليب الحياة العصرية المفعمة بالفخامة والأناقة.

بهذه المناسبة قال أوليفييه هارنيش، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة إعمار للضيافة”: “يعد ’العنوان منتجع شاطئ مراسي واحداً من أرقى مشاريعنا العالمية، بفضل موقعه المميز على شاطئ البحر المتوسط، وتوفيره لكافة المرافق العصرية التي نجدها عادةً في المراسي المركزية. وتم تصميم وتطوير الفندق وفق أعلى معايير الجودة والتميز في التصميم، مع التركيز على تقديم تجربة ضيافة راقية وخيارات ترفيهية متنوعة لضيوفنا. ويلتزم الفندق بالقيم الجوهرية لعلامته التجارية التي تولي أولوية قصوى لتكامل الخدمات وحسن الضيافة والقيمة الفريدة، ونحن على ثقة بأن ’العنوان منتجع شاطئ مراسي‘ سيعزز الحركة السياحية في مشروع ’مراسي‘ ويساهم في دعم النمو الاقتصادي بما يتوافق مع الخطط التنموية الحكومية”.

ويمتاز “العنوان منتجع شاطئ مراسي” بإطلالاته المائية الساحرة، في حين تحفل ديكوراته الداخلية بالتصاميم العصرية الأنيقة والألوان الهادئة. وتتناغم العناصر الحجرية مع الألوان الخشبية والزجاج المصقول في أرجاء الفندق لتضفي عليه طابعاً خاصاً. أما المساحات العامة فهي مصممة بدقة وإبداع كبيرين، في حين يقدم الفندق لضيوفه مرافق متنوعة تتضمن ردهات الجلوس وقاعات المناسبات الخاصة وممرات التنزه.

وتعمل “مجموعة إعمار للضيافة” أيضاً على تشغيل “العنوان مراسي منتجع الجولف والسبا” في مصر، الذي يضم 49 غرفة وجناحاً تتسم بالفخامة والاتساع مع إطلالات على ملعب الجولف المؤلف من 18 حفرة. ويستقي المشروع طابعه من فنون الهندسة المعمارية التوسكانية، ويحتضن باقة من المطاعم إضافة إلى مركز السبا الصحي والمسبح. ويشتمل المشروع أيضاً على “العنوان رزيدنسز مراسي منتجع الجولف والسبا”، مع 68 شقة فندقية بطراز العمارة التوسكاني، و20 شقة إضافية تحيط بها المطاعم ومركز السبا ونادي اللياقة البدنية والمسبح.

ويمثل مشروع “مراسي” وجهة سياحية متكاملة بطابع متوسطي مميز، ويمكن الوصول إليه بسهولة من مطاري “برج العرب” و”العلمين” اللذين يرتبطان مباشرة بعدد من أهم المدن الأوروبية. ويضم المنتجع مرسى بحرياً، وملعباً للجولف، ومرافق لرعاية الأطفال. وتم فعلياً افتتاح المرحلة الأولى من “نادي مراسي الشاطئي”، كما استكملت “إعمار مصر” أيضاً أعمال ترميم وتحديث “فندق العلمين” التاريخي مما ساهم في استقطاب أعداد أكبر من الزوار إلى المنطقة.

وتتضمن قائمة المشاريع التي تعمل “العنوان للفنادق والمنتجعات” على تطويرها في الأسواق العالمية كلاً من: “العنوان مكة- جبل عمر” في المملكة العربية السعودية؛ “العنوان إسطنبول” و”العنوان رزيدنسز إعمار سكوير إسطنبول” في تركيا، و”العنوان مراسي البحرين”. وتمتلك “إعمار” وتدير أيضاً محفظة من أصول الضيافة تحت مظلة علامتيها التجاريتين “فيدا للفنادق والمنتجعات”، المتخصصة بالفنادق والشقق الفندقية العصرية الراقية، و”روڤ للفنادق”، والتي تقوم بتطوير فنادق وشقق فندقية مميزة من الفئة المتوسطة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شاليه “Rock n’ Love” في جبال الألب يوفر الاقامة المثالية لمحبي الموسيقي

سفاري نت – متابعات يعتبر شاليه “Rock n’ Love” في جبال الألب مكان الإقامة المثالي …