حدائق سبلاش اند بارتي تطلق اول كرنفال ترفيهي من نوعه في دبي

سفاري نت – متابعات

أعلنت حدائق ’سبلاش آند بارتي‘ المائية في دبي عن إطلاق كرنفالها الأول من نوعه والخاص بالعيد تحت اسم “يوم المرح في عيد الأضحى“، وذلك في الأول والثاني والثالث من سبتمبر احتفالاً بحلول العيد المبارك.

حيث يشتهر العيد الكبير الذي يأتي في نهاية موسم الحج بملامح التضحية والكرم، ويستمتع الناس خلاله بتناول الوجبات الشهية وتبادل الهدايا وزيارة المنتزهات ليحظى جميع أفراد العائلة بأوقات مفعمة بالسعادة والمرح.

 

يتميز كرنفال عيد الأضحى الذي تقيمه ’سبلاش آند بارتي‘ بتقديم العديد من الأنشطة المائية الشيقة مثل الرشاشات والبالونات المائية ضمن أجواء من البهجة والمرح بتكلفة 100 درهم إماراتي للطفل الواحد من الساعة الثالثة ظهراً وحتى الساعة التاسعة مساءً ولمدة ثلاثة أيام متتالية.

كما تتيح ’سبلاش آند بارتي‘ للأحبة الصغار فرصة الاستمتاع بأشهى الوجبات المخصصة لهم إلى جانب اختبار مختلف وسائل الترفيه والتسلية. وليس على الأهل سوى الحجز مسبقاً لضمان حصولهم على بعض المرح نظراً لمحدودية الأماكن خلال عطلة العيد.

 

تستقبل ’سبلاش آند بارتي‘ زوارها في الفيلا رقم 1، شارع 8 A، الصفا 2، في الجميرا، دبي وذلك من التاسعة صباحاً وحتى الثامنة ليلاً خلال أيام الأسبوع، ومن التاسعة صباحاً وحتى التاسعة ليلاً خلال عطلة نهاية الأسبوع.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم +97143883008 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: info@splashnparty.ae.

*نقلا عن عين دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع باروع فعاليات كرنفال كايت بيتش دبي

سفاري نت – متابعات يستضيف كايت بيتش في جميرا أحد أجمل الشواطىء في دبي كرنفال النشاطات …