شوغار مو دبي يطلق قائمة رائعة وحلويات ومشروبات صيفية منعشة

سفاري نت – متابعات

مظهر جديد ونكهات جديدة لمرطبانات الحلويات!

تتضمن هذه المرطبانات أصنافاً فريدة ونكهات جديدة تتنوع من التيراميسو الشهي (والشهير بإسم ’تيرامو‘) إلى كعكة’بانوفيه‘ المميزة وبراونيز نوتيلا ذائع الصيت من ’شوغار مو‘، التي تقدم جميعها ضمن مرطبان!

ولم تكتفِ ’شوغار مو‘ بتحديث مظهر المرطبان وتعديل وصفات ’براوني ميس في مرطبان‘ وبودينج الفانيلا وبذور الشيا‘ و’كعكة الأفوكادو والشوكولاتة في مرطبان‘ فقط، بل أضافت حلوى مبتكرة وجديدة ليصبح الصيف أكثر انتعاشاً من قبل! حان الوقت لتخصيص القليل من وقتكم والتوقف لدى أي من متاجر ’شوغار مو‘ في الإمارات العربية المتحدة للاستمتاع بمذاق ’بينك تيرامو في مرطبان‘ وكعكة ’بانوفيه في مرطبان‘ و’كعكة الفراولة في مرطبان‘.

ومع ما تقدمه ’شوغار مو‘ خلال الصيف من 6 نكهات مميزة لمرطبانات الحلوى المنعشة التي تبدأ أسعارها من 20 درهم إماراتي، ستكون العلامة بالتأكيد وجهة الذواقة لاختبار حلويات لا يمكن نسيان مذاقها.

نكهة الكعكة الجديدة لهذا الشهر

تحذير!!! مذاق هذه الحلوى أشهى بكثير مما يبدو!

تتألف كعكة النوتيلا والموز من أربع طبقات من عجينة الشوكولاتة والموز منزلية الصنع بين طبقتين من كريمة النوتيلا. تعلوها طبقة من موس شوكولاتة نوتيلا والبندق وكمية سخية من قطع براونيز النوتيلا ذائعة الصيت من ’شوغار مو‘!

خيار شهي جداً يستحق التحذير المسبق

وداعاً لحر الصيف مع كعكة النوتيلا والموز الشهية! مقابل 175 درهم إماراتي، تتميز كعكة النوتيلا والموز بقدرتها الكبيرة على تحسين أي مزاج وإضفاء البهجة على يومكم بالإضافة إلى تفردها كتحلية مثالية في الحفلات واجتماعات العمل أو حتى كرفيقة الأجواء المميزة مع كوب من الشاي.

أطايب الحلويات
إن كنتم تعتزمون تنظيم حفلة هامة وتريدون لها أن تبدو غاية في الروعة، تقدم لكم ’شوغار مو‘ فرصة إعداد كعكة تحظى بإعجاب الضيوف دون أدنى شك! وسواءً كانت الكعكة مخصصة لعيد ميلاد أو استقبال مولود جديد أو حفل زفاف أو حتى كعكة تحمل رسالة خاصة، فإن ’شوغار مو‘ هي وجهتكم المثالية للحصول على جميع طلباتكم. كما يمكنكم زيارة الموقع www.sugarmoo.com وتسجيل طلبكم للحصول على كعكة مصممة بحسب ذوقكم الخاص.

وبالإضافة لذلك، تقدم ’شوغار مو‘ مجموعة ’سويت باندلز‘ التي تضم باقة من الحلويات المتنوعة لتكون إضافة مثالية لحفلاتكم.
وتمنحكم باقة من أطايب الحلويات الشهية فرصة اجتذاب إعجاب الجميع لدى استضافتكم لحفلة شاي مع نصف دزينة من الكوكيز و3 مرطبانات حلوى إلى جانب صندوق من حلوى كرات الشوكولاته المحببة. نلفت انتباهكم إلى الشعبية الاجتماعية الكبيرة التي ستحظون بها بفضل حلوى ’سويت باندلز‘ المذهلة.
تدرك ’شوغار مو‘ الأجواء الحماسية التي ترافق إعداد حفلة عشاء، لذلك فهي وجهتكم المثالية لتقديم حلويات تحظى بإعجاب الضيوف مع ما تفضلونه من كعكة النوتيلا والموز بحجم 8 بوصة أو كعكة ’ريد فيلفت أوريو كرانش‘ أو كعكة ’تشوكولوكو‘ يرافقها صندوق من 24 قطعة من كرات الشوكولاته بنكهاتكم المفضلة: من ’واكي أوريو‘ أو كعكات اللوتس مع نصف دزينة كعكات ’كولوسال‘.
وهناك مفاجأة أخرى في جعبة ’شوغرا مو‘ باستخدام الرمز الترويجي ’SWEETSUMMER‘ حيث يمكنكم الحصول على حسم 25% عند الطلب عبر الإنترنت من الموقع www.sugarmoo.com وذلك حتى 31 أغسطس 2017.

عندما تتوقون لتذوق النكهات الجديدة، تفضلوا بزيارتنا ودللوا أنفسكم بهذه الأطايب! يمكنكم زيارة الموقع www.sugarmoo.com لتسجيل طلبكم أو عبر تطبيق SugarMoo المتوفر على أجهزة iOS على متجر جوجل بلاي، وذلك لإيصال الحلويات إلى منازلكم في غضون 90 دقيقة! يمكنكم تسجيل الطلبات على الرقم المجاني 800 SUGAR أو البريد الإلكتروني orders@sugarmoo.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم رويال تشاينا يطلق برانش ديم سام من جديد

سفاري نت – متابعات أعلن ’رويال تشاينا دبي‘، المطعم الصيني الحائز على العديد من الجوائز …