Millennium Hotels - Offer

منتجع كاريس بودورم يقدم افخم التجارب البرحية لمرتاديه

سفاري نت – متابعات

على غرار الحياة المترفة للعميل السري “جيمس بوند”

المنتجع يتيح لزواره إمكانية استئجار اليخوت السريعة والسباحة بخصوصية تامة في خلجان المنطقة المنعزلة

يمكن الآن لزوار منتجع كاريس بودروم التركي الاستمتاع بأعلى تجارب الترف والرفاهية على نمط حياة العميل السري “جيمس بوند” من خلال استقلال اليخت السريع ذاته الذي ظهر على متنه النجم العالمي “دانيال كريج” في الرائعة السينمائية “كازينو رويال”.


وظهر اليخت السريع “صن سيكر XS 2000” في مشهد وصول العميل السري “دانييل كريج” إلى جزر البهاماس، التي شكلت أحد أجمل مواقع التصوير للفيلم العالمي الذي أنتج عام 2006. ولا تقتصر المتعة على ركوب هذا اليخت الشهير والسير على خطى العميل السري فحسب، إذ يتيح اليخت للزوار من العائلات حرية استكشاف الخلجان والمضائق المائية المنعزلة والسباحة فيها بخصوصية تامة.

وفي هذا الصدد، قال ماكيس أنتوناتوس، المدير العام لمنتجع وسبا كاريس بودروم التابع لمجموعة لكشري كوليكشن: “لطالما حلمنا بحياة الترف والرفاهية التي اشتهرت بها روائع جيمس بوند السينمائية، ويشكل هذا اليخت الفريد فرصة رائعة لتجسيد هذا الحلم لحقيقة واقعة”.

وأضاف قائلاً: “ويمكن لهذا اليخت المثير، الذي أطلقنا عليه اسم “كاتيا”، أن يسير بسرعة قياسية تبلغ 65 عقدة بحرية، ليوفر فرصة استثنائية للعائلات القادمة من منطقة الخليج العربي للابتعاد عن صخب الحياة، واستكشاف الخلجان والمضائق المنعزلة والهادئة، بعيداً عن المواقع السياحية المكتظة في بودروم”.

ويعتبر يخت كاتيا، أحد سبعة يخوت مميزة متاحة للإيجار لدى كاريس بودروم، المنتجع المثير بإطلالاته الخلابة على المياه الفيروزية للبحر المتوسط. ومن اليخوت الأخرى، يبرز اليخت “بانديدو” الفاخر والذي يبلغ طوله 32 متر ويعمل بمحركين بقوة 600 حصان. ويمتاز هذا اليخت الفاخر الخاص بكبار الشخصيات بجاكوزي عصري في المقصورة الرئيسية، كما يضم سرير كبير بالحجم الملكي.

وللراغبين بالاستمتاع بتجربة ابحار أكثر روعةً وتميزاً، اختيار يخت “مس بي”، المصمم يدوياً على الطراز التركي التقليدي، في حين يوفر يخت “إنكوغنيتو” البالغ طوله 15.3 متراً خياراً مثالياً للفخامة والعصرية اللامتناهية، إذ يزين اليخت بلمسات من الأناقة المترفة كمنتجات الكروم الأنيقة ماركة غروهي الألمانية والديكورات الراقية من خشب التيك البورمي. كما تزين ألواح خشب الكرز المقصورة الرئيسية لليخت، في حين يضفي مسرح هارمان كاردون المنزلي المزود بخصائص الاتصال بأجهزة الآيفون المزيد من الخصوصية والاستثنائية على هذه التجربة البحرية الساحرة.

وأشار المدير العام ماكيس أنتوناتوس أن وجود سبعة خيارات مميزة من اليخوت والقوارب البحرية تتيح لعشاق البحر اختيار ما يناسبهم للاستمتاع بتجربة بحرية مميزة في بودروم، وقال: “سواء وصل زوارنا خلال الصيف، أو خلال أشهر السنة الأخرى، فإن التمتع بالمشاهد البحرية الخلابة للريفييرا التركية تعتبر من التجارب الفريدة التي تبقى في الذاكرة”.

ويعتبر منتجع كاريس بودروم، التابع لمجموعة لكشري كوليكشن التي تضم نخبة من أبرز الفنادق والمنتجعات الأوروبية، أحد الخيارات العصرية المثالية لأعداد كبيرة من الزوار، إذ تمتاز غرف الفندق البالغ عددها 67 غرفة وسبعة أجنحة بتراسات خاصة وتصاميم داخلية فريدة للمهندس المعماري التركي المرموق أونور أوزيل. وبشواطئه الخلابة الممتدة وما يوفره من تجارب استجمام مميزة في النادي الصحي الكبير، ومطاعمه المميزة التي توفر أشهى المأكولات الإقليمية والدولية، يشكل المنتجع الخيار الأمثل للراغبين بتجربة سياحية استثنائية بكافة المعايير.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق الريتز – كارلتون في دبي يحتفي بالذكرى السنوية العشرين على افتتاحه

دبي ،الإمارات – سفاري نت يحتفي فندق ’الريتز – كارلتون‘ في دبي خلال الفترة الممتدة …