بالصور .. افضل الفنادق باسعار رائعة في ماكاتي مانيلا الفبين

سفاري نت – متابعات

تعد منطقة ماكاتي مانيلا من افضل المناطق السياحية في الفلبين وقد اعد موقع بطوطة المتخصص في السياحة والسفر تقريرا عن افضل فنادق ماكاتي تعرف عليها

1

رافلز ماكاتي | فخامة فريدة من نوعها في الفلبين

 

    

9.3
ممتاز

يحتلّ فندق رافلز ماكاتي قائمة موقع بطوطة كأفخم وأفضل فندق في ماكاتي مانيلا، فهو من الفنادق الحديثة والمميزة في العاصمة مانيلا، ويقع بجانب مركز تسوق “جلوريتا” وحديقة ومول “جرينبيلت” الشهير في ماكاتي، ويقع في مبنى يمتد على 30 طابقا ويضم أيضا مقرّ فندق فيرمونت ماكاتي.

يوفر الفندق 32 جناحا فاخرا إضافة إلى أكثر من 200 شقة فندقية مناسبة للعائلات والإقامات الطويلة، ويرتبط بنفق أرضي مباشر يصله مع مراكز التسوق المجاورة له، يغلب على الأجنحة الأثاث والديكور الكلاسيكي الأوروبي مع لمسات شرقية ساحرة ويتمتع بعضها بإطلالة بانورامية خلابة على المدينة، وتتألف المساكن أو الشقق من غرفة إلى 4 غرف نوم ومطبخ كامل وتصل مساحتها إلى أكثر من 400 مترا مربعا، يوجد 7 مطاعم وبارات تقدم مأكولات محلية وعالمية مع أماكن جلوس خلابة وإطلالة بانورامية على سماء ماكاتي، إضافة إلى مركز سبا ولياقة بدنية يوفر جلسات تدليك وعلاجات صحية وتجميلية مع برك سباحة داخلية وخارجية.

2

فيرمونت ماكاتي مانيلا | إطلالة رائعة وموقع ممتاز بالقرب من الأسواق

 


    

9.2
ممتاز

سبق وأن ذكرنا بأنّ فندق فيرمونت ماكاتي مانيلا يقع ضمن نفس المبنى الذي يضم فندق رافلز ماكاتي، بجانب منتزه ومركز تسوق “جرينبيلت” الفخم، وهو فندق حائز على جوائز عالمية ويضم 280 غرفة وجناحا تتمتع بإطلالة ساحرة على سماء مدينة ماكاتي، وتقدم إقامة فخمة بتكلفة مناسبة.

تمتاز الغرف بالفخامة والأثاث والديكور الكلاسيكي الأنيق وتملك الأجنحة أماكن للجلوس وتناول الطعام مع مطبخ كامل وتصل مساحتها إلى أكثر من 150 مترا مربعا، يوجد أيضا 7 مطاعم وبارات تقدم وجبات محلية وعالمية طوال اليوم مع إطلالة خلابة من الطوابق العلوية، إضافة إلى مركز سبا ولياقة بدنية يوفر جلسات تدليك وعلاجات صحية وتجميلية وبرك سباحة داخلية وخارجية.

3

ماكاتي دياموند ريزيدانسيز | أجنحة وشقق فخمة للعائلات والإقامات الطويلة

 

    

9.2
ممتاز

يقع فندق ماكاتي دياموند ريزيدانسيز في منطقة Legazpi Village  التي تُعد من أرقى أحياء مدن مترو مانيلا ويتوفر فيها الكثير من الأسواق والمطاعم الراقية، يضم الفندق أكثر من 400 غرفة وجناحا، ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن مركز ومتحف “أيالا” ومركز “جرين بيلت” للتسوق.

يوفر الفندق أنواعا مختلفة الأحجام من أجنحة الاستوديو وأخرى مثالية للعائلات والإقامات الطويلة، تمتاز بأثاث وديكور عصري حديث ويحوي معظمها مطابخ كاملة وأماكن أو غرف جلوس، ويتألف بعضها من غرفتين نوم وتصل مساحتها إلى 95 مترا مربعا مع إنترنت مجاني، يوجد أيضا 3 مطاعم وبارات تقدم مأكولات آسيوية وعالمية، ومركز سبا ولياقة بدنية مع بركة سباحة داخلية.

4

سيتي جاردين جراند هوتل | مرافق متكاملة للشباب والعائلات

 

   

9.1
ممتاز

يقع فندق سيتي جاردين جراند هوتل مقابل مركز تسوق Century City Mall، ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن ضفة نهر Pasig ومركز أيالا، ويوفر أنواعا مختلفة الأحجام من الغرف والأجنحة المناسبة للشباب والأزواج والعائلات.

تمتاز الغرف بأثاث وديكور عصري أنيق مع أدوات لتحضير القهوة والشاي، وتحوي الأجنحة أماكن أو غرف جلوس وتصل مساحتها إلى 200 مترا مربعا، يوجد أيضا مطعم رئيسي وبار يقدم وجبات محلية وعالمية، ومركز سبا ولياقة بدنية، وبركة سباحة على السطح مع إطلالة بانورامية خلابة.

5

نيو وورلد ماكاتي هوتل مانيلا | فندق شهير ومحبب في موقع ممتاز

 

    

8.9
جيد جدا

يُعد فندق نيو وورلد ماكاتي هوتل مانيلا من أشهر وأكثر فنادق ماكاتي المحببة للزوّار، ويقع بجانب حديقة ومركز تسوق “جرينبيلت” ومول “جلوريتا” الفخم، وهو فندق فاخر يضم 580 غرفة وجناحا تمتاز بالأناقة والذوق الرفيع والديكور العصري مع واجهات زجاجية عريضة وإطلالة ساحرة على سماء مدينة ماكاتي.

تملك الأجنحة غرف جلوس منفصلة ويحوي بعضها مطابخ وتصل مساحتها إلى 132 مترا مربعا مع إنترنت مجاني، يوجد أيضا 4 مطاعم وبارات تقدم مأكولات صينية وآسيوية وعالمية في أجواء فخمة وديكورات مدهشة، إضافة إلى مركز أعمال وخدمات سكرتارية، ومركز سبا ولياقة بدنية يوفر جلسات تدليك وعلاجات صحية وتجميلية مع بركة سباحة خارجية.

6

هوليداي إن آند سويتس ماكاتي | خدمات وإقامة ممتازة لرحلات الأعمال والتسوق

    
8.8
جيد جدا

يقع فندق هوليداي إن آند سويتس ماكاتي ضمن مجمّع ومركز تسوق “جلوريتا” ويرتبط بمدخل مباشر معه، في موقع حيوي مناسب لرحلات الأعمال والتسوق والترفيه وإقامة العائلات ورجال الأعمال، ويضم أكثر من 340 غرفة وجناحا مع إنترنت مجاني وأدوات لتحضير القهوة والشاي.

تمتاز الغرف بأثاث وديكور عصري حديث وأنيق وتحوي الأجنحة أماكن للجلوس وتصل مساحتها إلى 48 مترا مربعا، يوجد أيضا 3 مطاعم وبارات تقدم مأكولات محلية وعالمية مع أماكن جلوس جميلة، ومركز أعمال وخدمات سكرتارية، وبركة سباحة خارجية وأخرى للأطفال، ومركز سبا ولياقة بدنية يوفر جلسات تدليك وغرف ساونا.

7

ماكاتي شانجريلا هوتل مانيلا | فندق مميز مع مطاعم ومرافق فاخرة

 

    

8.7
جيد جدا

يبعد فندق ماكاتي شانجريلا هوتل مانيلا دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن مراكز تسوق “جرين بيلت” و”أيالا” و”جلوريتا”، وهو أحد أشهر وأفخم فنادق ماكاتي والعاصمة مانيلا، ويضم أكثر من 690 غرفة وجناحا تمزج بين الأثاث العصري الحديث والديكورات الكلاسيكية الراقية، وتملك الأجنحة غرف جلوس منفصلة ويحوي بعضها غرفتين نوم ومطبخ كامل مع إطلالة بانورامية خلابة وتصل مساحتها إلى 312 مترا مربعا.

يوجد 5 مطاعم راقية تقدم مأكولات آسيوية وغربية مع أماكن جلوس ساحرة وديكورات مذهلة إضافة إلى عدة بارات ومقاه أخرى، ومركز سبا ولياقة بدنية مع غرف بخار وساونا وبركة سباحة خارجية وملاعب تنس، وعدة غرف وصالات للأعمال والمناسبات.

8

دسكفري بريميا | إقامة متكاملة وأنيقة لعشاق الرفاهية

 

    

8.7
جيد جدا

يُعد فندق دسكفري بريميا أحد أفخم فنادق الفلبين والعاصمة مانيلا، ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن متحف أيالا ومركز تسوق “جرينبيلت”، وهو حائز على العديد من الجوائز العالمية، تمزج الغرف والأجنحة بين الأثاث والديكور العصري واللمسات الكلاسيكية الأوروبية الحميمة، وتملك الأجنحة غرفة جلوس منفصلة ويحوي بعضها غرفتين نوم ومطبخ كامل وتصل مساحتها إلى 94 مترا مربعا.

يوجد 6 مطاعم وبارات تقدم مأكولات آسيوية وأوروبية ويمتاز بعضها بإطلالة بانورامية ساحرة من الطوابق العلوية، إضافة إلى مركز سبا ولياقة بدنية يوفر حمّامات تركية فريدة من نوعها في مدن مترو مانيلا، وعدة غرف علاجية وبركة سباحة خارجية في الطابق الثالث، ومتجر للتحف والهدايا والإكسسوارات المصنوعة محليا.

9

أروجا باي روكويل هوتل | عنوان مميز بالقرب من الأسواق الراقية

 

   

8.6
جيد جدا

يُطلّ فندق أروجا باي روكويل هوتل على نهر Pasig، ويقع بجوار مركز “روكويل” الذي يضم العديد من المتاجر ومراكز الترفيه والتسوق الفخمة والراقية، ويضم أكثر من 100 شقة فندقية فخمة مناسبة للعائلات والإقامات الطويلة.

يوفر الفندق أنواعا مختلفة الأحجام من أجنحة الاستوديو والشقق التي تتألف من غرفة أو غرفتين نوم وغرفة جلوس ومطبخ كامل وتمتاز بأثاث وديكور عصري أنيق، يوجد أيضا مركز لياقة بدنية، وبرك سباحة خارجية للكبار والأطفال، وجلسات تدليك، ومطعم ومقهى رئيسي، ومركز أعمال وخدمات سكرتارية.

10

فراسر بليس مانيلا | مثالي للعائلات والعطلات الطويلة مع خدمات رائعة

 

   

يبعد فندق فراسر بليس مانيلا دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن حدائق ومركز أيالا الشهير، ويضم أكثر من 80 شقة فندقية تمتاز بواجهات زجاجية عريضة وإطلالة جميلة على سماء مدينة ماكاتي، تتألف الشقق من غرفة إلى 4 غرف نوم وغرفة جلوس وهي مزوّدة جميعها بمطابخ كاملة ومثالية للعائلات والمجموعات الكبيرة والعطلات الطويلة.

تمتاز الشقق بأثاث وديكور عصري أنيق وتصل مساحتها إلى 292 مترا مربعا، يوجد برك سباحة خارجية للكبار والصغار، ومركز لياقة بدنية، ومطعم رئيسي يقدم وجبات محلية وعالمية مع إطلالة خلابة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …