بالصور .. 10 وجهات سياحية رائعة لمحبي صور السيلفي الخطيرة

سفاري نت – متابعات

ان كنت من عشاق المغامرة وتود الاستمتاع بتجربة صورة سيلفي خطيرة ومغامرة تعرف على افضل 10 وجهات سياحية لهذه المغامرة وفقا لموقع سيدتي نت

جنون الـ”سلفي” لا يعرف حدودًا، وهو يدفع البعض أحيانًا إلى المغامرة بحياته في سبيل التقاط صورة من مبنى شاهق، أو قاع المحيط  أو أثناء ملامسة حيوان مفترس! وفي ما يأتي، لمحة عن جنون الـ”سلفي”، بعدسات مصوّرين هواة ومتمرّسين:

المصوّر إرفين بونكار اتخذ صورًا بواسطة عصا الـ”سيلفي” من النقطة الأعلى في برج التلفزيون في “تاملين” بإستونيا. يرتفع البرج 192 مترًا، وقد شيّد في سنة 1957.


ثياجو كوريرا يطلّ برأسه من ذراع تمثال المسيح بالبرازيل، عن ارتفاع 38 مترًا. التمثال الضخم يُشرف على مدينة “ريو دي جانيرو”، من جبل “كوركوفادو”. وكان صمّمه المهندس البرازيلي هيتور دا سيلفا كوستا، ونفّذه النحّات الفرنسي باول لاندوفسكي والنحّات الروماني غورغي ليونيدا، وبُني بالتعاون مع المهندس الفرنسي ألبرت كاكوت.


لـ”باتمان” عشّاق كثيرون في العالم، ومن بينهم: الروسيان فلاديمير سيدوروف وإيفان كوسنيتسوف، اللذان خاطرا بحياتهما من أجل “سيلفي” من أعلى برج في “شانغهاو” بالصين، وهما يرتديان ملابس الرجل الوطواط.


أرون جيكوسكي التقط صورة شخصيّة محفوفة بالمخاطر، أثناء السباحة مع أسماك القرش في الشعاب المرجانية، وسط مياه “اليوال” الضحلة بجنوب أفريقيا. وهي عبارة عن بقايا الكثبان الرملية القديمة الواقعة على بُعد حوالي خمسة كيلومترات قبالة ساحل “كوازولو ناتال”. وقد سُميت المنطقة “أليوال شول”، بعد غرق سفينة “3 ماستد فاسل أليوال”، بقيادة الكابتن جيمس أندرسون، سنة 1849.


في الصورة، يستخدم المصوّر المغامر ألكسندر ريمنوف عصا الـ”سيلفي” لالتقاط أفق “هونغ كونغ”، المدينة المكتظّة بالأبنية الشاهقة.


لقطة للمصوّر نيك هاليكس، متقدّمًا “بنبو فالكانو” في جزيرة “أمبريم” البركانيّة، في مقاطعة “مالامبا” بأرخبيل “فانواتو”. علمًا بأن النشاط البركاني في الجزيرة يشمل حفرتين كائنتين بالقرب من القمّة.


من المعلوم أن مشاهدة مصارعة الثيران نشاط خطر. ولكن، ماذا عن محاولة أخذ الـ”سيلفي” أمام الثيران، على غرار هذا الرجل المجنون الذي نجح في التقاط صورة شخصيّة سنة 2014 في مدينة “بنبلونا” الاسبانية، التي تجتذب مسابقات الثيران؟!


صورة شخصيّة للطيّار جاكوب فوك، أثناء الهبوط، فوق مطار “بينيسوف” الواقع على بعد 5.6 كيلومترًا من جنوب غرب “بينيسوف” في “بيستيس”، بجمهورية “التشيك”. والجدير بالذكر أن المطار بُني سنة 1937، وكان عسكريًّا، قبل أن يتحوّل إلى مدنيّ.


المتسلّقان المتهوّران بافل سميرنوف وأوزكان إيبار، التقطا صورة الـ”سيلفي” على علو 350 مترًا فوق جسر يافوز سلطان سليم في اسطنبول، والذي يطلق عليه أيضًا “جسر البوسفور الثالث”،. علمًا بأن الجسر أُنشئ ليربط بين ضفتي اسطنبول الآسيوية والأوروبية، بعد جسر البوسفور وجسر السلطان محمد الفاتح.


المصوّر كيم ولهوتر يلتقط الـ”سيلفي”، وهو يلامس أنف الضبع البري في محمية “ماشاتو” بـ”بوتسوانا”، وهي أحد مواقع التراث العالمي في جنوب أفريقيا. وتشغل “ماشاتو” 40٪ من مساحة محمية شمال “نورثرن تولي “، وتشترك في حدود غير مكشوفة مع كلّ من المتنزهات الوطنية في جنوب أفريقيا وزيمبابوي . وتشكل هذه المنطقة الشاسعة جزءًا من منطقة الحفاظ على الحياة البرية عبر الحدود، التي تحمي التنوع البيولوجي الكبير للحيوانات والنباتات.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بجولة رائعة في جزيرة كات با فيتنام

سفاري نت – متابعات تعتبر فيتنام من اجمل الوجهات السياحية التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بجمالها …