ديزني لاند باريس تقدم عروض رائعة بمناسبة عيدها الخامس والعشرين

سفاري نت – متابعات

يمكن لمحبي شخصيات ديزني الخيالية الآن مقابلتها في بلدة صغيرة تسمى “مارن لا فاليه” في باريس، والمعروفة أيضًا باسم منزل والت ديزني، ديزني لاند باريس، فعلى الرغم من أننا نعرف أنَّ القصص الخيالية لا وجود لها، ولكن ميكي ماوس ودونالد داك قاموا بذلك، أنهم يعيشون في ديزني لاند، حيث يمكن لقائهم هناك.

ولكن ديزني لاند لا تكون أبدًا رخيصة، فعند الحجز في اللحظة الأخيرة قد تجد نفسك تدفع أموالًا طائلة لفرد واحد، وخصوصًا خلال فترات الذروة في الحجز وهي يناير / كانون الثاني ويوليو/تموز حتى أغسطس/آب، لذلك العثور على صفقة جيدة يمكن أن يوفر لك مئات الجنيهات، ولكن لحسن الحظ، يمثل عام 2017 السنة الذكري الـ25 لافتتاح ديزني لاند، وهذا يعني أنه يمكن الحصول على عروض مذهلة.

وإذا كنت ترغب فقط في تذكرة يوم إلى الحديقة، بدلًا من الإقامة في فندق في المدينة، فإنَّ بينيك و أتراكتيونتيكس (بائعي تذاكر معتمدين) يسمحان للبالغين بدفع أسعار الأطفال، لفترة محدودة فقط، وهذا يعني أن كل من تذاكر الكبار والأطفال سعرها  38.50 جنيهًا فقط في بينيك و 39 جنيهًا في أتراكتيونتيكس، ليوم واحد، واثنين من تذاكر الحديقة، ما يعنى ما يقرب من نصف السعر مقارنة بالمعتاد. في هذا التقرير نستعرض بعض الطرق والعروض الرائعة للاستمتاع بديزني لاند باريس.

الكبار  يدفعون نفس أسعار الأطفال، حيث يقدم موقع 365tickets.co.uk  حاليًا صفقة حيث يدفع الكبار أسعار الأطفال لدخول الحديقة، مع سعر لتذاكر اليوم بأقل من 29.75 جنيهًا، وهذا يعتبر توفير 51٪، حيث تشمل التذكرة الدخول إلى منتزه ديزني لاند بارك أو حديقة والت ديزني ستوديوس بارك، في أي زيارة حتى 27 سبتمبر/أيلول، وينتهي العرض في 25 أيلول، لذلك لا يزال هناك الكثير من الوقت للحصول على تذاكر رخيصة.

ويقدم كل من موقعي  ” Picniq” و “Lastminute.com” 3 أيام في ديزني لاند باريس بسعر يومين  فقط، أو حتى 4 بسعر 3 أيام. وتنتهي العروض في 26 أيلول حتى يكون هناك الكثير من الوقت للحصول على الحجز، وإذا كنت قد حجزت رحلتك إلى ديزني لاند باريس مع توماس كوك، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 15٪ من الخصم على الإقامة الخاصة بك وتذاكر إلى الحديقة نفسها، فيما سيتم تطبيق الصفقة تلقائيا وسوف تكون صالحة لجميع العطلات من الآن وحتى 31 أكتوبر/تشرين الأول بما في ذلك العطل المدرسية، ولكن عليك الحجز بحلول 16 آب، عن طريق موقع توماس كوك.

وللحصول على يومين مجانًا، تُقدم ديزني لاند باريس ليالي مجانية لمدة يومين مجانًا لأي عائلة تقوم بالزيارة في فصل الشتاء 2017 أو ربيع 2018 كجزء من صفقة الحجز المبكر، والعرض متوفر في جميع العروض الليلية من 2 تشرين الأول 2017.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مواعيد اطلاق الالعاب النارية واحتفالات الاضحى في دبي

سفاري نت – متابعات تنوي إمارة دبي كعادتها في احتفالات الأعياد والمناسبات العامة في إطلاق عروض الألعاب …