فندق هيلتون الكويت يقدم عروض مميزة لموسم الصيف

سفاري نت – متابعات

أعلن منتجع هيلتون الكويت عن طرح عروض مميزة خلال موسم الصيف ليتمتع الضيوف بإجازة رائعة ويكون هو الاختيار المثالي للباحثين عن وجهة فريدة ومعاصرة توفر لهم أجواء الضيافة العربية الأصيلة.

ولضيوف الكويت من دول الخليج وللكويتيين والمقيمين الراغبين في قضاء إجازاتهم في الكويت هذا العام، يوفر منتجع هيلتون الكويت باقات وعروضا حصرية، حيث يقدم  المنتجع تجربة فريدة لضيوفه للاستمتاع بفترة إقامتهم مع خدمات من الطراز الرفيع، والتي تتضمن وجبات رائعة وعلاجات سبا ومرافق ممتازة.

وعند حجز الضيوف ليلتين أو اكثر سيحصلون على مميزات كثيرة منها خصم 70% على أسعار خدمات وعلاجات السبا، وخصم 25% على أسعار الغداء أو العشاء في مطعم تياترو.

وإذا كنتم من الباحثين عن المتعة والإثارة، يوفر منتجع هيلتون الكويت مجموعة من الأنشطة الترفيهية المخصصة لهذا الغرض، منها ركوب الألعاب المائية لشخصين مجانا لنزلاء الفلل، وساعتين متواصلتين من ألعاب البلاي ستيشن في ركن الألعاب.

كما توفر محلات دلهام والزائر في المنتجع أسعارا خاصة للضيوف، مما يجعل المنتجع المكان المثالي للاستمتاع بإجازة صيف رائعة هذا العام.

 

أما نزلاء الفلل الملكية فيمكنهم الحصول على بوفيه غداء أو عشاء مجاني لـ 8 أشخاص مرة واحدة خلال فترة الإقامة.

كذلك يمكن لزوار المنتجع الاختيار من مجموعة من غرف الإقامة المصممة بديكورات مريحة وعصرية، والتي تتضمن غرف ديلوكس استوديوهات وشاليهات، بأسعار تنافسية بإطلالات خلابة على شاطئ الخليج العربي أو حدائق الفندق الغناء.

ويوفر المنتجع مرافق وخدمات لا تضاهى صممت لتتجاوز توقعات ضيوفه، بالإضافة الى مسبحين، وخمسة شواطئ رملية، وسبا يوفر العديد من العلاجات والخدمات، وصالة رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة، ووجبات شهية تضمن تجربة رائعة لا تنسى لزواره مع كل وجبة.

ولعشاق الطعام في خصوصية، يوفر المنتجع تجربة لا تنسى لزواره في خيم بالم كورت المكيفة وبتصميم عربي تقليدي، مصحوب بمشروبات منعشة وأكلات شهية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بتجارب حصرية ومختلفة في جيه ايه للمنتجعات والفنادق في دبي والمالديف وسيشل

سفاري نت – متابعات أعلنت جيه ايه للمنتجعات والفنادق، مجموعة الضيافة العالمية الرائدة، عن إطلاق …