مركز ورزيدنس البستان يقدم عروض مشوقة للمتسوقين

سفاري نت – متابعات

يدعو “مركز ورزيدنس البستان” للشقق الفندقية، الوجهة المفضّلة للسياح ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي، المتسوّقين للإستفادة من الأسبوع الأخير من مفاجآت صيف دبي والفوز بالمزيد من الجوائز.

 

ويعدّ مركز ورزيدنس البستان، مجمعاً تجارياً رائداً في عرض العلامات التجارية البارزة حيث يضم 95 محالا تجارياً يعرض مختلف أنواع المنتجات القيّمة بدءاً من فساتين السهرة وملابس الأطفال، وصولاً إلى متاجر المجوهرات وركن المطاعم للإستراحة وتناول ما يطيب للمتسوقين من طعام وشراب برفقة أحبائهم وأصدقائهم.

ويتيح مركز ورزيدنس البستان بصفته مشاركاً في مفاجآت صيف دبي، للمتسوقين فرصة للفوز بسيارة إينفينيتي مع كل شراء بقيمة 200 درهماً.

 

وقال موسى الحايك، الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز وريزدنس البستان:” يسعدنا المشاركة في مفاجآت صيف دبي التي ننتظرها كل عام حيث تنبض المدينة بالحياة مع إحياء الفعاليات والعروض والأنشطة المشوقة. ويرتبط مركز ورزيدنس البستان منذ فترة طويلة بمجموعة مراكز التسوق في دبي، وهو مشارك فاعل بهذا الحدث البارز، ونحن فخورون في مشاركة المتسوقين فرحتهم في التسوق وتحقيق أحلامهم في الفوز.”

 

وشهد مركز ورزيدنس البستان إقبالاً كبيراً من المتسوقين خلال مفاجآت صيف دبي، مما يعكس مرة أخرى نجاح المركز في عرض منتجاته وخدماته المتنوعة والممتعة. كما أعلن رزيدنس البستان عن إطلاق حملة “العودة إلى المدرسة” من 13 ولغاية 23 أغسطس لتحضير الأطفال لاستقبال السنة المدرسية الجديدة.

وصمّم مركز ورزيدنس البستان ليلائم احتياجات الجيل الجديد، ليشّكل محطة واحدة يجد فيها المتسوقون احتياجاتهم التي تلائم جميع أفراد العائلة. ويضم رزيدنس  البستان مجموعة واسعة من متاجر الأقمشة المتنوعة والألبسة الجاهزة والأكسسوارات، وفساتين السهرة والزفاف، وملابس الأطفال والعطور الفاخرة ومنتجات تجميل عالمية، وساعات وحقائب يد جلدية فاخرة وهدايا تذكارية من الإمارات العربية المتحدة وغيرها الكثير.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مواعيد اطلاق الالعاب النارية واحتفالات الاضحى في دبي

سفاري نت – متابعات تنوي إمارة دبي كعادتها في احتفالات الأعياد والمناسبات العامة في إطلاق عروض الألعاب …