Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باروع المناظر الطبيعية والاسترخاء في جزيرة سابا الكاريبية

سفاري نت – متابعات

تتبر جزر الكاريبي من افضل الجزر السياحية التي يمكنك زيارتها صيفا وتعد جزيرة سابا واحدة من اجمل هذه الجزر تعرف عليها من خلال هذا المقال وفق تقرير مجلة روتانا

تقع جزيرة سابا في البحر الكاريبي بالقرب من أمريكا الوسطى إلا أنهّا تتبع السلطات الهولندية، وتتميز الجزيرة بالمياه الزرقاء الواضحة ، وباعتبارها واحدة من الجزر الجذابة في منطقة الكاريبي، فإنها تقع بمنأى عن وتيرة تصارع العالم المعاصر.

ويتحدث سكان جزيرة سابا اللغتين الإنجليزية والهولندية ، فعلى الرغم من انتماء الجزيرة إلى المنطقة الهولندية إلا أنّ الإنجليزية هي اللغة الرئيسية التي يتحدث بها سكان الجزيرة، كما تستخدم في النظام المدرسي منذ القرن التاسع عشر.

وتتكون الجزيرة في معظمها من قبل نشاط البركان المحتمل من جبل المشهد،.وتبلغ مساحة الجزيرة نحو 13 كيلومتراً مربعاً ويبلغ تعداد سكانها ما يقرب من الـ 2000 نسمة.

وتستقبل الجزيرة الكثير من الزوار والذين يُقبلون عليها للاستمتاع بالغوص، حيث أنها تشتهر بالعديد من أماكن الغوص، وفرص السياحة البيئية والصيد لجراد البحر، بينما هناك نقصاً واضحاً في الروح التجارية.

وتعتبر جزيرة سابا من الجزر الغير معروفة لسكان كوكب الأرض ، وهي واحدة من الوجهات المفضلة لقضاء شهر العسل في منطقة البحر الكاريبي.

وتساهم السياحة في اقتصاد الجزيرة أكثر من أي قطاع آخر، فهناك حوالي 25.000 زائر سنوياً، فسابا لديها عدد من الفنادق وبيوت الإيجار والمطاعم بشكل هائل ومميز.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع في جزر فانواتو أرخبيل أفضل وجهات السفر حول العالم

سفاري نت – متابعات جزر فانواتو، من يريد أخذ قسط من الراحة داخل طبيعة ساحلية أقل …