Millennium Hotels - Offer

بالصور .. وجهات سياحية رائعة للرحلات العائلية في شهر اغسطس

سفاري نت – متابعات

يتجه الكثير الى الرحلات العائلية الرائعة في شهر اغسطس نظرا لارتفاع حرارة الجو وفي هذا المقال نقدم اليكم افضل الرحلات العائلية في اغسطس وفق تقرير مجلة انوثة

الهند

ننصحك بزيارة الهند لرحلة ثقافية غنية بالتراث والتاريخ، فهي تناسب الأطفال التي تتراوح أعمارهم بين 8 و14 سنة. كما أنها معروفة بالحياة البريّة واكتشاف المأكولات الهندية الرائعة، بالإضافة إلى زيارة الأماكن التقليدية  السياحية في أنحاء الهند مثل تاج محل.

أفريقيا 

يعشق الأطفال الصغار مشاهدة الحيوانات تتجول من حولهم، إذ يعدّون الأمر فرصة لرؤية  واكتشاف حيواناتهم المفضّلة. لذا ننصحك في زيارة جنوب أفريقيا والقيام برحلات السفاري مع عائلتك لمشاهدة الحيوانات في بيئتها الطبيعية.

دبي

تشبه هذه المدينة الإماراتية العالم المصغّر. فهي تناسب جميع الأعمار. كما شهدت في العام 2016 افتتاح مجموعة من المواقع المناسبة للعائلات مثل Dubai Parks وLegoland وغيرها. لذا تأكدّي أن أطفالك سيحصلون على متعة ممتازة في هذه الأماكن الرائعة.

إيطاليا 

هي واحدة من وجهات السفر المميّزة، فهي تتميّز بالتنوع بين المدن المختلفة، القرى الريفية الساحرة، الطعام الإيطالي المميّز، والأجواء العصرية التي تمتزج في تناغم مع المباني والآثار التاريخية التي نجدها في أرجاء ساحات العصور الوسطى.

الصين 

هي دولة عظمى، يمكنك أن تقضي وقتاً ممتعاً مع عائلتك باكتشاف هذا البلد الغني بالحضارة، مما يجعلها مليئة بالفرص الترفيهية والثقافات المتنوعة. فمن الأماكن التي يمكنك اكتشافها مع عائلتك هي سور الصين العظيم، القصر الإمبراطوري وغيرها من الأماكن السياحية.

كوستاريكا 

صنّف هذا البلد ضمن البلدان الأكثر سعادة في العالم، إذ لديه غنى كبيراً في المغامرات البريّة. فستتمتعين بجمال البلاد وشواطئها الرائعة، بينما أطفالك فسيندهشون برؤية أنواع نادرة من الحيوانات المتواجدة في هذا البلد الصغير.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. استمتع بقضاء رحلة شتوية ممتعة في مدريد

سفاري نت – متابعات يعتبر مدينة مدريد عاصمة اسبانيا من اشهر واميز المدن التي تستطيع …