بالصور .. استمتع اجواء مثالية في منتجع هوفافين فوشي المالديف

سفاري نت – متابعات

يعتبر منتجع هوفافين فوشي المالديف من اجمل المنتجعات السياحية التي يمكنك زيارتها والاستمتاع باقامة مميزة وممتعة بها

يشكل منتجع ’هوفافين فوشي‘ ملاذاً مثالياً يتيح للضيوف خوض تجربة تبعث على الاسترخاء والراحة في بعض الأوقات، وتبعث على النشاط والتجديد أوقاتاً أخرى، وذلك بفضل ما يوفّره من مرافق وخدمات تفتح آفاقاً واسعةً من الخيال والانسجام الخالص وأصدق المشاعر لتعزز من إحساس ذواقي الجمال، مجسداً بذلك المزيج الأروع للضيوف الراغبين بتجربة سفر خاصة وعلى درجة عالية من الرقي.

يقع منتجع ’هوفافين فوشي‘، الجزيرة الفريدة من نوعها، في شمال ’ماليه أتول‘ وعلى بعد 30 دقيقة بالقارب السريع و10 دقائق بالطائرة المائية من مطار ماليه الدولي.

يبرز اسم ’هوفافين فوشي‘ والذي يعني جزيرة الأحلام على لسان سكان الجزيرة، ليعكس صورة المنتجع التي تسعى لجذب السياح من مختلف أرجاء العالم ممن يولون اهتماماً بالقيم الشخصية واللقاءات الواعدة على رمال شواطئ المنتجع الساحرة.

يحتضن المنتجع 44 كوخاً فاخراً يتمتع بأجواء خصوصية ورومانسية على الشاطئ وفوق الماء، مشكلاً بذلك الملاذ الأمثل للاسترخاء والترويح عن النفس، وتتميز الفيلات الساحرة بإطلالات على أفق المحيط لتغوص سلالمها في سكون البحر الرائع.

ويدعو المنتجع الفاخر جميع الضيوف للتجول بالقرب من البحيرات التي تعكس ألوان الأحجار الكريمة قبل الاسترخاء مع علاجات الجسم المميزة في ’ذا لايم‘، مركز السبا الواقع تحت الماء والذي يعدّ الأول من نوعه في العالم والمكان الأمثل للاسترخاء.

وتكتمل الرحلة الفاخرة مع تجربة الذواقة لأشهى المأكولات في واحدة من وجهات الطعام الخمس والتي تَعِد الضيوف بتدليل حواسهم مع أشهى الأطباق والتوليفات المميزة، لتأتي تجارب الطعام الخاصة كإضافة تعزز التناغم الرائع مع مفهوم ودفء جزيرة الأحلام الذي يتبناه منتجع ’هوفافين فوشي‘.

كما تعتبر الشواطئ البكر مكاناً مثالياً لتعزيز الصحة وممارسة الغطس واليوغا وخوض مغامرات مشاهدة أسماك القرش في أقفاص خاصة، فضلاً عن الرحلات البحرية لمشاهدة الدلافين وصيد السمك مع غروب الشمس ورحلات الاستكشاف مع خبراء الحياة البحرية وركوب الدراجة المائية وتجذيف القوارب والعديد من النشاطات الاستكشافية الأخرى التي تجدد النشاط وتصفّي الأذهان.

يعتبر منتجع ’هوفافين فوشي‘ وجهةً مثالية للأزواج، على وجه الخصوص، إضافة إلى المجموعات التي ترغب بالاسترخاء والانغماس في واحة مميزة ورائعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على اجنحة الفنادق الاكثر تطورا وجنونا في هونج كونج

سفاري نت – متابعات تمتلك مدينة هونج كونج الكثير من الفخامة والتميز والرقي ، وتمتاز …