بالصور .. استمتع باشهى الاطباق الاسيوية في مطعم بي. إف. تشانغز

سفاري نت – متابعات

أطلق مطعم بي. إف. تشانغز ولفترةٍ محدودةٍ تمتد من شهر أغسطس إلى شهر سبتمبر، قائمة طعام ‘رحلة عبر المطبخ الآسيوي‘، والتي ستأخذ الزبائن في رحلةٍ غنية لتجربة أشهى الأطباق المختارة من المطابخ الآسيوية. وتتضمن القائمة مجموعة من الاختيارات المحضرة خصيصاً لتجربة المذاقات الصينية والفيتنامية والكورية واليابانية والتايلاندية الأصلية.

وبهذه المناسبة، قال نائب رئيس مطعم بي. إف. تشانغز، جيم دون: “وقع اختيارنا على اسم ‘رحلة عبر المطبخ الآسيوي‘ لما تقدمه القائمة الجديدة من أطباق مختلفة تعكس شغفنا وحبنا لتجربة مختلف النكهات والألوان التي يمتلكها المطبخ الآسيوي ونود مشاركتها مع زبائننا”. وأضاف دون قائلاً: “نقوم بابتكار وصفات جديدة مستوحاة من الأطباق الشائعة في آسيا واستخدام أساليب الطهي المعروفة بالمنطقة لننقل زبائننا إلى قلب آسيا دون الحاجة للسفر إليها”.

تستعرض القائمة الجديدة براعة طاقم الطهاة لدى مطعم بي. إف. تشانغز، بالإضافة إلى مهاراتهم في أصول وتقنيات الطهي باستخدام درجات النار العالية، لتقديم المذاق المميز والتجربة الفريدة التي يتميز بها المطبخ الآسيوي. وستتوقف ‘رحلة عبر المطبخ الآسيوي‘ عند المحطات التالية:

الصين
سلطة البط الآسيوية: مذاق مميز لا يقاوم. تُقدم شرائح لحم البط الساخنة والطرية مع شرائح البرتقال واللوز، بالإضافة إلى الكراث المقلي وأوراق السبانخ، تعلوها صلصة صويا حامضة.

تشانعز كومبو: استمتع بالمذاقات الغنية لأطباقكَ المفضلة في آنٍ واحد! يجمع هذا الطبق النكهات المميزة لراب الخس والدجاج، والكالاماري بالملح والفلفل، ورول إيبي كرنش، ورول كاليفورنيا معاً في طبقٍ واحد.

دجاج فاير كراكر: الطبق المثالي لعشاق الدجاج! تُقدم شرائح الدجاج المتبلة والمطهوة بالووك مع الأناناس والفطر والفلفل الأحمر والفلفل المجفف.
روبيان متبل بالثوم: الطبق المفضل لدى الجميع! يٌتبل روبيان بترفلايد بصلصة الثوم والزبدة الحامضة مع سوتيه طماطم وفلفل حار.

فيتنام
رول البط: طبق فيتنامي أصيل ومميز. يتم إعداد هذا الطبق الشهي من شرائح لحم البط المشوي والطري الملفوف في راب ورق الأرز مع الجزر والبازلاء والكزبرة الطازجة.

كوريا
روبيان كانبونغ ساو: يتم تحضير هذا الطبق اللذيذ من خلال تتبيل قطع الروبيان الشهية بصلصة حارة حلوة مع إضافة قطع الفلفل الأحمر المجفف والفلفل لمذاقٍ فريد يشعل حواسك.

تايلاند
شوربة توم يوم (بالدجاج والروبيان): تعد شوربة توم يوم من الأطباق التقليدية التي تعكس المذاق التايلاندي الأصيل ونكهة الأعشاب المميزة مثل عشب الليمون والفطر وفلفل كايين. مذاق لا يقاوم مع كل رشفة.

ولا تكتمل رحلة المطبخ الآسيوي إلا مع مجموعة من المشروبات اللذيذة والمنعشة، والتي تشمل الباشن فروت وهو مزيج الباشن فروت الغني مع النعناع والليمون والزنجبيل بالإضافة إلى شرائح فلفل الهالابينو لمذاقٍ مميز. وموهيتو الفراولة وهو مشروب الموكتيل الخاص والأكثر طلباً من الزبائن، ويتم الإضافة إليه المزيد من الفراولة الطازجة مع النعناع والليمون. أما البيري بلاست فهو عبارة عن مزيج منعش يجمع بين الفراولة الطازجة والتوت الأزرق لمذاق يروي عطش الصيف.

ولتجربةٍ آسيويةٍ متكاملة، ينصح مؤسس مطعم بي. إف. تشانغز، فيليب تشيانغ، الزوار بطلب أطباق مختلفة من المقبلات ومشاركتها مع بعضهم. وطبقاً للتقاليد الآسيوية، فالمتعارف عليه هو الجمع بين الأطباق البحرية والأرضية والجوية بالإضافة إلى الاختيار بين الأرز المقلي أو النودلز.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور … افضل مطاعم الماكولات البحرية في مدينة الخبر

سفاري نت – متابعات تمتلك مدينة الخبر السعودية مجموعة من افضل مطاعم الماكولات البحرية ، …