بالصور .. استمتع باقامة مميزة في ذه ميرا هونغ كونغ

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة هونج كونج من افضل المدن السياحية في اسيا واليكم في هذا المقال نظره على فندق ذه ميرا هونغ كونغ الفاخر

يوفر ذه ميرا هونغ كونغ غرف لتناول الطعام حائزة على نجمة ميشلين (تقييم للمطاعم) وغرف أنيقة بتصميم عصري، ويوفر خدمة كونسيرج شخصية خاصة، ويتميز بغرف مخصصة لغير المدخنين مع قائمة وسائد وخدمة الواي فاي مجاناً.

يقع ذه ميرا على طول طريق Nathan الحيوي، الذي يتصل مباشرة بمركز ميرامار للتسوق، ويتميز بموقع مناسب على بعد مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو تسيم شا تسوي، ويبعد مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام من رصيف عبّارات ستار.

يمكن للضيوف الاستمتاع بأكثر من وسيلة في غرف ميرا التي تتميز بمجموعة مختارة من تصاميم الألوان، وتحتوي الغرف الفاخرة على قاعدة للآيبود وتلفزيونات بشاشات مسطحة بمقاس 40 بوصة وحمامات مع دشات مطرية، ويمكنكم في كل غرفة التمتع باستخدام جهاز واي فاي أنيق ومتنقل مجاناً مع اتصال يومياً بالانترنت على مدار الساعة، كما يمكن للعديد من الأجهزة الاتصال بهذا الجهاز مثل الهواتف الذكية والتابلت وأجهزة الكمبيوتر المحمول.

يمكن للضيوف في السبا الاستمتاع بالاسترخاء في علاجات المساج الباعثة على الاسترخاء للتقليل من الإجهاد اليومي أو الاستمتاع بعلاجات الأظافر والشعر في الصالون، وتتوفر خيارات أخرى للعافية مثل مركز اللياقة البدنية على مدار 24 ساعة ومسبح داخلي.

يقدم مطعم Cuisine Cuisine الحائز على نجمة ميشلين واحدة (تقييم للمطاعم)، المأكولات الكانتونية الخفيفة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الأطباق اليابانية والأوروبية في Whisk وYamm، ويتوفر COCO لمحبي الشوكولاتة والقهوة، كما يمكن للضيوف زيارة تراس صالة الحديقة وروم وان وبار صالة السبا للاستمتاع بتناول المشروبات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على اجنحة الفنادق الاكثر تطورا وجنونا في هونج كونج

سفاري نت – متابعات تمتلك مدينة هونج كونج الكثير من الفخامة والتميز والرقي ، وتمتاز …