بالصور .. افضل اماكن التسوق في مدينة ماكاو

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة ماكاو من اجمل المدن الاسيوية القريبة من هونغ كونغ واليك في هذا المقال نظره على افضل اماكن التسوق في ماكاو

افضل المولات والاسواق في ماكاو

نظرة على ذا باريسيان ماكاو ريزورت من الداخل

1- ذا شوبس في ماكاو الباريسية – طعم فرنسا .. عروض وخصومات

فندق ماكاو الباريسي الجديد هو فندق بتصميم فرنسي مع مركز للتسوق ومجمع ترفيهي ضخم يحتوي على فرص الترفيه في الشوارع الفرنسية ومجسم لبرج إيفل بنصف حجمه الحقيقي.. إنه وجهة يجب زيارتها في رحلتك إلى ماكاو.

وللتسوق هنا سوف تجد أكثر من 140 متجرا توفر الكثير من العلامات التجارية الفرنسية مثل ديلسي، غاريل، إيغل، دانيال هشتر، والعلامات التجارية البريطانية مثل بورا أكسو، والعلامة التجارية الفاخرة الإيطالية أنتونيا.

وإذا كنت لا ترغب في التسوق، فالبقاء في الفندق الفاخر أو تناول الطعام في واحد من المطاعم الفرنسية والعالمية أو مرافقة أطفالك إلى الحديقة المائية “أكوا العالم” أو الذهاب لجلسة تدليك في “سباتيك” كلها أسباب تجعل باريسيان ماكاو وجهةً تستحق الذهاب إليها لمجرد الترفيه والتمتع بالهندسة المعمارية الفرنسية الكلاسيكية.

2- ذا شوبيس في كوتاي سنترال .. الهدايا التذكارية

تقدم متاجر الهدايا التذكارية “ذا شوبس” في كوتاي سينترال تجربة تسوق من المستوى المتوسط المخصص للعائلات، ويقدم أيضًا مزيجا من المطاعم ومحلات التجزئة ومناطق الجذب السياحي. والجزء الأهم هنا أن هذا المركز التجاري جزء من ساندز شوبس حيث تجد المتاجر المعفاة من الرسوم الجمركية.

هناك أكثر من 140 متجر هنا يضم أزياء النساء التي تتواجد بمتاجر مثل ايمر، سنترال سنترال، كونسيبت، جيستيني، كارين ميلن، ماريلا، ماريلينغ، ناين ويست، أويشو، سيفون و غيرها، إضافة إلى متاجر المجوهرات لوك فوك وسواروفسكي.

تناسب أماكن الجذب الترفيهية العائلات المرفوقة بالأطفال، من خلال منطقتين للألعاب وتجربة الأحلام والكوكب جي، وبالنسبة للطعام سوف تجد أيضا باسيفيك كافي، ماكدونالدز، ومطاعم بيني الإيطالية، ايدو اليابانية، إضافة إلى مختلف المطاعم الصينية.

متاجر ذا فينيسيان ماكاو ريزورت.. اشهر المولات والاسواق في ماكاو

3- ذا غراند كانال شوبس.. متاجر القناة الكبرى

تقع متاجر الهدايا التذكارية هذه في الطابق الثالث من منتجع فينيسيان رزورت هوتيل، وهي واحدة من أكبر مراكز التسوق في الأماكن المغلقة بمدينة ماكاو، فإذا كنت تبحث عن السلع التجارية الفاخرة فبدون شك ستكون هذه وجهتك الأولى.

يتربع غراند كانال شوبس على مساحة تجارية إجمالية قدرها 968 ألف قدم مربع، ويمتلك أكثر من 350 متجرا يقدم أفضل العلامات في الأزياء والمجوهرات والاكسسوارات والهدايا والخدمات والسلع الرياضية، وإذا كنت من محبي كرة القدم أو من محبي مانشستر يونايتد، ستجد أول متجر تفاعلي لكرة القدم في آسيا.

الى جانب ذلك، يمكنك العثور على العديد من المطاعم العالمية والمقاهي هنا، فهذا المكان يعتبر جنة الذواقة في ماكاو، حيث يمكنك تجربة الحلويات يمكنك والفطائر في مخبز تشوي هونغ يونغ، أو مخابز كي واه، وهناك أيضا العديد من المطاعم الراقية.

4- متجر نيو ياوهان.. ومنافذه التجارية

يقع New Yaohan Department Store وهو أكبر مركز للتسوق في ماكاو بشارع سوث باي التجاري، على بعد بضع دقائق فقط سيرا على الأقدام من قلب المدينة، وتتربع منطقة الأعمال على مساحة 11 ألف قدم مربع تتوزع على تسعة طوابق، وهناك أيضا سوبر ماركت وموقف للسيارات.

يعتبر نيو يوهان الرقم واحد في توريد العديد من العلامات التجارية الشهيرة والفاخرة من مستحضرات التجميل والأزياء والأحذية وحقائب اليد والملابس والسلع المنزلية والأجهزة الكهربائية، والى جانب الديبارتمنت ستور فهو يدير أيضًا سبعة منافذ مختلفة في كل من فينيسيان ريزورت؛ فندق فور سيزونز ومركز وان سينترال التجاري.

المتجر يضم اشهر ماركات الأزياء والعديد من الماركات العالمية، مثل بربري، كالفن كلاين، كلو، D & G، أرماني، دونهيل، فيراغامو، غوتشي، هوغو بوس، لاكوست، شانيل، كريستيان ديور وغيرها الكثير.

كوتاي ستريب بين فينيسيان ماكاو وفورسيزونز شوبس .. جنة الأسواق المعفاة من الرسوم الجمركية

5- ذا شوبس آت فور سيزونس

هو أول مركز تجاري فاخر في مكاو، له موقع مناسب للغاية بالنسبة للسياح، بحيث يقع في مبنى خاص بين فندقي فور سيزونز وذي فينيسيان ريزورت، وأبرز ما ينتظرك هناك هو متاجر دفس العالمية المعفاة من الرسوم الجمركية.

يمتلك المركز التجاري مساحة للأعمال تبلغ 210 ألف قدم مربع تقدم منتجات رفيعة المستوى عبر أكثر من 160 علامة تجارية فاخرة مثل أوديمارز بيغيت، بوتيغا فينيتا، ديور، كارتييه، غوتشي، روكس، لويس فيتون، هوجو بوس، إترو، جيفز وهوكس وغيرها.

المتاجر هنا تقع متباعدة عن بعضها البعض بفضل المساحات الكبيرة، حيث يمكنك التمتع بالتسوق بترف للحصول على مختلف مستحضرات التجميل والأحذية وحقائب اليد والملابس والساعات والمجوهرات، وبعد التسوق تستطيع الاستمتاع بمنتجع فيش الصحي الوحيد في ماكاو.

6- وان سنترال ماكاو.. في قلب المدينة

يقع هذا المول في قلب المدينة، وهو وجهة التسوق الرئيسية والوحيدة لهذه العلامة التجارية في ماكاو، يقع بالقرب من خليج بحيرة الجنوب، ويعطيك وجهة نظر رائعة على شبه الجزيرة.

تمتاز الواجهة التجارية للمول بمساحة إجمالية تبلغ 200 ألف قدم مربع، مصطفة بشكل أنيق مع واجهات مبهرة من المتاجر المزدوجة والمتعددة لمجموعة من العلامات التجارية الفاخرة والرائدة في العالم،مثل لويس فويتون، هيرميس، غوتشي، فندي، دولتشي آند غابانا، ديور، كارتييه، إمبوريو أرماني، مارك جاكوبس وغيرها الكثير.

يمكنك أن تحصل هنا على ما ترغب فيه من مستحضرات التجميل والعلامات التجارية الفاخرة والأحذية وحقائب اليد والملابس والسلع المنزلية والأجهزة الكهربائية، وللوصول أنت بحاجة للسير بضع دقائق من مركز السياحة في شبه الجزيرة.

السوق الأحمر.. أقدم الأسواق في ماكاو

7- ذا رَد ماركت.. السوق الحمراء

لا ينبغي عند زيارة ماكاو أن تفوت السوق الحمراء لأنه يحتوي على العديد من الخصائص التي تميز هذه المدينة، موقعه الجغرافي عند تقاطع شارعي أفينيدا ألميرانتي لاسيردا و أفينيدا هورتا إي كوستا في شبه جزيرة ماكاو.

يمكنك العثور على مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية المحلية أو القادمة من البر الرئيسي للصين، والى جانب ذلك تُباع الدواجن والأسماك واللحوم والخضروات والمواد الغذائية المجففة والفواكه الطازجة والزهور.

ويمكن أن تجد في السوق أيضًا مختلف السلع مثل الملابس والأحذية والجينز والبلوزات والقمصان من جميع الأحجام والأساليب، وفي الواقع نستطيع القول بأن السوق الأحمر سيفيدك كثيرًا إذا كنت بحاجة للبقاء فترة طويلة في ماكاو.

8- ماكاو كريايشنز..هنا إبداعات ماكاو

خلال القرون الأخيرة تمازجت الثقافة الصينية والأجنبية هنا، وولدت الأذواق المختلفة للثقافة التي تدمج تلك النكهات الشرقية والغربية في الحياة اليومية، وبسبب تأثير الجو الأوروبي الجنوبي وصناعة الترفيه المزدهرة، أصبحت ماكاو قبلة تجذب العديد من السياح كل يوم.

وإلى جانب تلك المظاهر العمرانية الواضحة سوف تجد ثقافة ماكاو الغنية والرائعة أيضًا في انتظارك، فمتاجر “ماكاو كريايشنز” هي أكبر علامة تجارية إبداعية مملوكة للقطاع الخاص في ماكاو، حيث تعرض وتبيع الأعمال الفنية والإبداعية التي صنعها جمعٌ من الفنانين المحترفين.

لا تفوت ماكاو كريايشنز للحصول على هدايا تذكارية جميلة، وهناك متجر صغير يقع بالقرب من أطلال كنيسة سانت بول وموقع آخر في برج ماكاو، وحتى إذا لم تكن ستبتاع شيئًا ما، سيظل بإمكانك الاستمتاع بالمعرض الفني الموجود في الطابق السفلي.

ساحة سينادو من أهم أمكان التسوق في ماكاو 

9- ساحة سينادو..ومحلاتها التجارية

بعيدًا عن المولات والمراكز التجارية في ماكاو، سوف تجد في قلب الجزء القديم من المدينة تجد هذه الشوارع الشهيرة في ماكاو وهي تتفرع من ساحة سينادو وكذلك الأزقة الجانبية الصغيرة المليئة بالمتسوقين من السكان المحليين والسياح على حد سواء.

تبدأ الطرق المخصصة للمشاة من مربع النافورة ويصل حتى أنقاض كنيسة سانت بولس، وهناك تصطف محلات العلامات التجارية المختلفة مثل ناين ويست ولانكوم والعديد من ماركات الملابس ومحلات الأحذية ومطاعم الشوارع.

سوف تجد أيضًا خلال تجولك مخازن النسيج ومحلات الشاي التي يشتهر بها الصينيون، ناهيك عن التحف الفنية والحرفية التي ستُبقي المتسوق الفضولي يتجول هنا لساعات طويلة.

10- سوق البرغوث في تايبا.. السوق الأسبوعي في الهواء الطلق

“تايبا فلي ماركت” هو سوق أسبوعي صغير ينعقد كل أيام الأحد بساحة بومبيروس في قرية تايبا، مع اصطفاف العديد من أكشاك السلع والتحف التذكارية المستعملة والحرف اليدوية المحلية ولعب الأطفال والملابس وغيرها من أشياء الناس المعروضة للبيع.

السوق المفتوح من الساعة 11 صباحا حتى 8 مساء هو مكان قد يكون طريفًا جدًا بفضل الأغراض التي ستجدها هناك، إضافة إلى الممرات التي رسمت بألوان زاهية، وغالبا ما يستضيف السوق عروض الموسيقى والرقص من الساعة الرابعة وحتى الخامسة مساءً.

بمقدورك أيضا العثور على العديد من الوجبات الخفيفة اللذيذة هنا، فالعديد من عشاق الطعام يأتون كل يوم أحد لتناول أطعمة الشارع التي يعدها السكان المحليون.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مواعيد اطلاق الالعاب النارية واحتفالات الاضحى في دبي

سفاري نت – متابعات تنوي إمارة دبي كعادتها في احتفالات الأعياد والمناسبات العامة في إطلاق عروض الألعاب …