بالصور .. اقامة هادئة وسط ديكورات مريحة وفخامة وتميز الخدمات في فندق إم إي ميلان ايل دوكا

سفاري نت – متابعات

تمتلك مدينة ميلان الرائعة الكثير من الفنادق الفاخرة والمميزة واليكم في هذا المقال نظرة على فندق إم إي ميلان ايل دوكا الفاخرة والاعلى تقييما من زوار ميلان

يضم إم إي ميلان ايل دوكا تراس على السطح يطل على أفق مدينة ميلان، ويوفر الفندق ذو الطراز المعاصر مساحات داخلية أنيقة وموسيقى هادئة على مدار 24 ساعة. ويقع الفندق في قلب ساحة الجمهورية على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من محطة قطار ميلان المركزية.

صمم الفندق ألدو روسي، وتتميز الغرف بتكنولوجيا أكثر حداثة، وتوفر ميني بار مع مرافق لإعداد الكوكتيلات وتليفزيون إل إي دي 47 بوصة. وتتضمن المرافق الأخرى لوازم استحمام طبيعية مجانية وخزنة للكمبيوتر المحمول مع محطة للشحن.

يمكن للنزلاء تذوق المقبلات اللذيذة في بار Radio الموجود على السطح حيث تُقام حفلات الدي جيه يومياً. كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بالمشروبات في بار Il Giardino del Duca الذي يقع في حديقة المستوى الأرضي.

يتم تقديم الإفطار على التراس المطل على ساحة الجمهورية خلال الطقس الجيد. ويتخصص مطعم STK في أطباق شرائح اللحم مع لمسة عصرية، ويفتح حتى منتصف الليل يومياً.

يقع الفندق على بعد خطوات قليلة من محطة ريبابليكا للمترو والقطار، وتوفر روابط مباشرة إلى مركز معارض رو فييرا ميلانو. بينما يقع مطار ميلانو ليناتي على مسافة 20 دقيقة بالسيارة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على اجنحة الفنادق الاكثر تطورا وجنونا في هونج كونج

سفاري نت – متابعات تمتلك مدينة هونج كونج الكثير من الفخامة والتميز والرقي ، وتمتاز …