بالصور .. علامة w الفندقية تفتتح اولى فنادقها W بيليفو في واشنطن

سفاري نت – متابعات

يعكس تصميم “دبليو بيليفو” الذي تم افتتاحه مؤخرا في واشنطن المحيط الطبيعي للمنطقة والابتكار الرائد، ويقدم الفندق على ضفاف بحيرة واشنطن مزيجا من الثقافة، والهندسة المعمارية، والديكور التقليدي المعاد تصميمه بعناية، والكوكتيلات والمأكولات المحلية.

 

يضم الفندق 220 غرفة و 25 جناحا، وقد تم تصميم W بيليفو من قبل شركة هكس بقيادة ماري أليس بالمر والمهندس توم سبرينكل، وعند الدخول، سوف يستمتع الضيوف بسلالم خشبية مدهشة ومذهلة تحيط بها إبداعات فن الشارع الغني والملون من الفنان العالمي الشهير غايا، بالإضافة إلى الأعمال الفنية الأصلية للفنانين الشهيرين سيدة ايكو و زيو زيغلر.

ردهة الفندق هي ناد للمسافر مليئ بالأرائك والكراسي التي تمت صياغتها على طراز الأثاث القديم، ويوفر الفندق مكان إقامة في الهواء الطلق في بيت البحيرة حيث يمكن للضيوف تناول المشروبات أو الاسترخاء على أرجوحة الشرفة، كما يمكن للنزلاء الاسترخاء مع كتاب جميل في مكتبة الفندق.

تضم كل غرفة من غرف الضيوف الـ 220 و 25 جناحا في W بيليفو عناصر تصميمية مثل أضواء الطاولة الجانبية المستوحاة من المصابيح التقليدية والألواح الأمامية المغطاة، والأسرة المزينة بوسادات مزخرفة، كما تم وضع دش من الزجاج في منتصف كل غرفة.

يوفر جناح Extreme WOW الذي تبلغ مساحته 2300 متر مربع ويضم غرفتي نوم إطلالات شاملة على بحيرة واشنطن المتلألئة، ويقع مدخل الباب المزدوج في الطابق الثالث عشر، وهو يفتح على جناح يضم سريرين بحجم ملكي، ونظام صوتي محيطي، ومسبح في الغرفة وطاولة لعب البوكر وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة قابل للسحب.

يضم الفندق مطعمي “لاكيهوس” و “كيفيليتي & ونريست” واللذين يشرف عليهما الشيف جيسون ويلسون، وهما يقدمان الأطعمة العالمية والمشروبات المتنوعة في جو هادئ وأنيق.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. اقامة في مدينة الاحلام بفندق نوبو مانيلا

سفاري نت – متابعات يقدم فندق نوبو مانيلا اقامة مميزة وفاخرة لعملائه بتجربة اسيوية مميزة …