Millennium Hotels - Offer

بالصور .. استمتع باقامة مترفة في فندق جرند سويس بل بلس بورصة

سفاري نت – متابعات

تعد مدينة بورصة التركية واحدة من اجمل المدن السياحية التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بجمالها الخلاب ، واليكم في هذا التقرير نظرة على فندق جرند سويس بل بلس بورصة الفاخر والمميز

يقع هذا الفندق الفاخر ذو مستوى الـ 5 نجوم على بُعد 200 متر فقط من متحف أتاتورك، ويوفر إطلالة بانورامية على مدينة بورصة مع جبل أولوداج الشهير في الخلف، وتشتمل المرافق على مسبح خارجي ومركز سبا يقدم العديد من العلاجات.

تتميز الغرف الأنيقة في فندق جراند سويس-بيل سيليك بالاس ثيرمال سبا بديكور مع مفروشات خشبية غامقة راقية وأرضيات من السجاد، وتوفر جميع الغرف جهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة وخدمة الواي فاي مجاناً. كما تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع، ويتم توفير جهاز محمول هاندي مجاني للضيوف يشمل مكالمات محلية مجانية وخدمة إنترنت ومكالمات دولية إلى دول مُحددة، وقد تم تجهيزه بخرائط جوجل ودليل للمدينة ومعلومات عن الفندق.

يقدم مطعم ومقهى ذا سويس المأكولات العالمية مع تراس مطل على المدينة، ويقدم مقهى مارتي الوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة والباردة وسط أجواءٍ مريحة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من العلاجات الصحية والتجميلية في السبا الذي يشمل أيضاً ساونا وحمام تركي ومركز رياضي، وقد تم تجهيز المسبح الكبير بمياه ينابيع حرارية طبيعية. كما توفر غرفة ملح الهيمالايا العجيبة علاجات لأمراض الجهاز التنفسي العلوي والسفلي والتهاب الأذن والأمراض الجلدية.

يقع فندق جراند سويس-بيل سيليك بالاس ثيرمال سبا على بُعد 1.3 كم من ملعب بورصة أتاتورك، وكيلومترين ونصف من مسجد بورصة الكبير، ويبعد متنزه كولتور مباشرةً مقابل الفندق وقرية جوماليكيزيك التاريخية الشهيرة مسافة 20 دقيقة فقط بالسيارة من هناك. كما تتوفر مواقف خاصة ومجانية للسيارات في الموقع.

لمزيد من المعلومات والعروض والحجز لدى :

شركة الحران للسياحة والسفر

00905302484969

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة يفتتحان فندق ماريوت مطار الرياض

سفاري نت – متابعات أعلنت كل من ماريوت الدولية وشركة دور للضيافة عن افتتاح فندق …