Millennium Hotels - Offer

بالصور .. احدث عروض فنادق روكو فورتيه بمناسبة ذكرى افتتاحها العشرين

سفاري نت – متابعات

تحتفل مجموعة فنادق روكو فورتيه للضيافة الفاخرة بالذكرى السنوية العشرين على تأسيسها، وبهذه المناسبة، أعلنت عائلة فورتيه عن إطلاق باقة استثائية من العروض مصممة بعناية شديدة، لتقدم لضيوف العلامة الراقية رحلة لا تنسى إلى مجموعة مختارة من الوجهات المفضلة في ست مدن أوروبية.

وتتيح هذه العروض للزوار الفرصة ليخوضوا تجربة رائعة تسمح لهم بزيارة أشهر المتاحف والقصور والصالات الفنية، والإقامة في أفخر أجنحة فنادق المجموعة الموجودة في كل مدينة، إذ يقدم العرض المتوفر مقابل 100 ألف يورو فرصةً لا تفوت للاستمتاع بأجواء الرفاهية والفخامة والتعرف عن كثب إلى الملامح الثقافية لأعرق المدن الأوروبية.

وقد صُممت الجولة الحصرية لمدة 12 يوماً تضم أكثر الأماكن الجاذبة ضمن الست مدن، لتسلط الضوء على أهم المعالم الثقافية في كل مدينة وفق رؤية معاصرة تقدم تجارباً مميزة في أفخم المطاعم وأرقى المتاجر ضمن أروع وجهات التسوق.

 

وتستعرض الرحلة أهم معالم المدن الست من خلال عيون عائلة فورتيه، سواء عبر التجارب الفنية المذهلة في روما وفلورنسا وبرلين، أو الإرث العريق لمدن لندن وأدنبره وسانت بطرسبرغ، فهي دعوة شخصية إلى الانغماس في روح المدينة واستكشاف أهم معالمها الاستثنائية.

– فندق براونز في لندن

يستقبل ضيوفه في الجناح الهيليني الفخم، ثم يقوم خياطو “سافيل رو” بأخذ مقاساتهم لتصميم بدلة خاصة بالتعاون مع الخياط الخاص بالفندق من دار “هنتسمان”، استعداداً للانطلاق في جولةٍ حصرية في قصر بكينجهام، يليها متجر “هاوس أوف جيرارد” للمجوهرات، ويختتم الضيوف تجربتهم اللندنية مع جلسة علاجية في منتجع “براونز” الصحي.

– فندق سافوي في فلورنسا

يقدم العرض إقامة لليلتين في جناح “ريبوبليكا” الفخم ذي الإطلالة الخلابة على ساحة المدينة “بيازا ديلا ريبوبليكا”، بالإضافة إلى عشاء فاخر في مطعم “إيرين” الشهير والمعروف في فلورنسا بأسلوبه المتقن في تقديم أشهى الأطباق التوسكانية، كما توفر الباقة الفريدة جولة حصرية لمعرض “أوفيزي” الفني الشهير عالمياً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الكويت لجميع الفئات الفندقية

سفاري نت – متابعات لقد جهزنا لك  قائمة تحتوي على أفضل فنادق الكويت في جميع …