Millennium Hotels - Offer

بالصور .. احدث عروض فندق ذا لانغهام لندن الصيفية

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق ذا لانغهام لندن عن إطلاقه عروضاً ترويجية مميزة مقدمة خصيصاً لتناسب العائلات القادمة من دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك بأسعار تبدأ من 588 جنيهاً إسترلينياً لغرفتين حتى 30 سبتمبر 2017.

ويقدم الفندق عرضه من خلال إقامة في أحد الأجنحة أو إحدى الغرف الفاخرة المتوفرة والحصول على غرفة مجاورة بنصف السعر للأطفال دون سن الـ16، وهو العرض الصالح لشخصين بالغين وثلاثة أطفال كحد أقصى، كما يتيح الفندق اختيار إحدى الغرف العائلية التي خضعت مؤخراً للترميم فهي تعتبر مثالية لخمسة ضيوف.

ويعد فندق ذا لانغهام لندن واحدًا من أهم الوجهات الترفيهية حول العالم بالنظر إلى موقعه القريب من حديقة الحيوانات في لندن ومتحف مدام توسو ومتجر الألعاب المشهور عالميًا هامليز.

 

ويوفر الفندق وجهة ترسم معالم الترفيه والتخلص من الإرهاق في آن معًا، وذلك من خلال برامج يومية مزمنة للضيوف تتنوع ما بين الخلود للنوم أو تناول الطعام والترفيه فضلاً عن التمتع بوجبة شاي بعد الظهر مستوحاة من أجواء هامليز فيما يتم اصطحاب الأطفال في جولة لكبار الشخصيات بين حنايا المتجر.

وتتضمن تجربة الإقامة الفريدة أيضاً شاي بعد الظهر الذي يضم تشكيلة رائعة من الألوان والابتكارات المرحة مثل كاب كيك “Carousel Cupcake Swirl” مع دمية الدب المجانية من هامليز.

وعلاوة على ذلك، أعلن الفندق عن تعاونه مع شركة “ودجوود” لابتكار نسخة مميزة من هذا التقليد الشهير لفترة بعد الظهر تحت عنوان “وجبة شاي بعد الظهر مع ودجوود”، لافتا إلى أنه ستقدم أكواب شاي تحمل بصمة العلامة في أواني الضيافة “لانغام روز” الفاخرة المعدة حسب الطلب من ودجوود.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …