Millennium Hotels - Offer

بالصور .. تجربة علاجية استثنائية للرجال يقدمها سبا نادي البرج

سفاري نت – متابعات

يقدم “سبا نادي البرج” ملاذاً هادئاً لاستعادة النشاط والحيوية مع باقة من الخيارات العلاجية الجديدة المتوفرة حالياً في المرافق المخصصة للرجال. استمتعوا بأفضل علاجات الجسم والوجه مع تجربة تأخذكم إلى عالم مفعم بالراحة والهدوء.

تخلصوا من آثار التوتر والتعب مع جلسات التدليك التي تتكامل فيها المزايا العلاجية للتدليك السويدي وتقنيات العلاج بالعطور، مع الزيوت الأساسية التي تضمن لكم استرخاءً تاماً أثناء الجلسة.

أما جلسة التدليك بالتقنيات المستخدمة في بالي فيعتمد العلاج بالإبر للمساعدة في تنشيط الجسم، في حين يعزز التدليك بأسلوب “شياتسو” تدفق الطاقة في الجسم من خلال الضغط بالأصابع وراحة اليد لإعادة التوزان إلى الجسم والتخلص من آلام التهاب المفاصل أو الصدر.

 

وهنالك أيضاً علاج التدليك للرياضيين للتخلص من الآلام التي تصيب العضلات بسبب التمارين المستمرة، من خلال ضغط أقوى على الجسم لإزالة الشد العضلي وإعادة العضلات إلى وضعها الطبيعي.

وتستمر رحلة الاسترخاء بعد ذلك مع إمكانية استخدام مختلف المرافق الراقية والمتكاملة في “ذي سبا” مجاناً، بما في ذلك غرفة البخار والساونا والحمامات المتنوعة.

لا تفوتوا هذه الفرصة، واحجزوا التجربة العلاجية المتخصصة المناسبة لكم عبر الاتصال على الرقم 3900 888 4 971+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني reception@theburjclub.com .

العرض: سبا الرجال في “نادي البرج” | الموعد: يومياً (يجب الحجز مسبقاً) | المكان: ذي سبا، نادي البرج، برج خليفة، وسط مدينة دبي | السعر: ابتداءً من 450 درهماً لكل علاج مدته 60 دقيقة

*نقلا عن عين دبي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول فندق في الشرق الأوسط من مجموعة “بارسيلو” العالمية

سفاري نت – متابعات أعلن فندق ’أوكسيدنتال آي إم بي زد‘- أول فندق لعلامة ’أوكسيدنتال‘ …