Millennium Hotels - Offer

بالصور .. فندق سيمفوني ستايل الكويت يطلق عروضه الصيفية الرائعة

سفاري نت – متابعات

لم يفت الوقت لتحظون بإجازة ممتعة إذ ما زال يمكنكم إستغلال ما تبقى من فصل الصيف وقضاء عطلة رائعة في فندق سيمفوني ستايل الكويت الذي يدعو الضيوف للإستمتاع بمرافقه الخلّابة بإختيارك للإقامة في غرفه وأجنحته الراقية والفسيحة، والإنغماس بإطلالته البحرية المتفردة على مياه الخليج العربي، وأجوائه الباعثة على الإسترخاء. وسيحرص طاقم الفندق على تهيئة كلّ سبل الراحة للضيوف ليوفر لك تجربة لا تُنسى مع كرم الضيافة العربي الأصيل، بأسعارٍ تبدأ من 65 دينار كويتي في الليلة للغرفة.

ويتميّز الفندق بمرافقه الرائدة، بما في ذلك مركز اللياقة البدنية الواقع في سيكس سينسز سبا، وحوض السباحة الخارجي الآخاذ الذي يتمتع بإطلالةً فريدة على أفق مدينة الكويت.

وللأحبة الأطفال نصيب من هذه الإجازة، حيث يقدم الفندق العديد من الخيارات لرسم البهجة على وجوههم، فنادي سيمفوني للأطفال يتميز بمرافقه الترفيهية المعدة خصيصاً لإستقبال أطفالكم من عمر سنة ولغاية 10 سنوات أما ’تيينز هاب‘ الذي افتتح مؤخراً في الفندق يتيح للشباب قضاء ساعات من المتعة واللعب حيث يوفر أحدث ألعاب الفيديو من ويي وبلاي ستيشن ومنصة الألعاب التفاعلية ’ماجيك موشن‘.

و يمكن للضيوف إستكمال متعة العطلة مع حسومات المطاعم التي تصل إلى 50% في ثلاثة مطاعم مختارة ضمن أيام مختارة اذ يقدّم مطعم لونا التوسكاني الإيطالي المتميز حسومات بنسبة 50% أيام الأحد، حيث يدعو المطعم ضيوفه للإستمتاع بأشهى الاطباق على أنغام الغناء وعزف الكمان الحي. أما ضيوف شوكو كافيه فيمكنهم الإستمتاع طيلة أيام الإثنين بأشهى الوجبات بنصف الثمن طوال اليوم. ويوم الثلاثاء، يقدم مطعم كوتشينا أفضل أطباق الغداء والعشاء الطازجة بأسعارٍ مميزة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …